سامسونغ ستافس آبل بهذه الميزة في هاتف Galaxy S10 المقبل

19 تموز 2018 | 17:26

المصدر: بيزنس انسايدر

  • المصدر: بيزنس انسايدر

أفادت تقارير أن شركة #سامسونغ تستعد لإطلاق هاتفها الرائد المقبل Galaxy S10 في ثلاثة أحجام مختلفة في العام المقبل 2019.

وبينما كانت سامسونغ تقدم حجمين مختلفين من هواتفها في السابق، يبدو أن الشركة ستغير هذه الاستراتجية السنة المقبلة. فبحسب ما نقله موقع "بيزنس إنسايدر" عن المحلل الشهير "مينغ-تشي كو"، تنبأ "كو" بأن العملاق الكوري سيحاول مضاهاة شركة آبل من خلال إطلاق ثلاثة أنواع من طراز S10 ، على غرار تشكيلة iPhone المقبلة.

وأشار "كو" إلى أننا سنرى على الأرجح ثلاثة أحجام مختلفة من الهاتف S10: 5.8 بوصة و 6.1 بوصة و 6.4 بوصة. ومن المقرر حصول الجهازين الأكبر على قارئ بصمات الأصابع داخل شاشة العرض، ما يخالف اتجاه وضع جهاز الاستشعار على الجهة الخلفية كما جرت العادة في أجهزة غالاكسي السابقة، أما النموذج الأصغر فسيحصل على قارئ بصمات الأصابع على الجانب، الأمر الذي يتطابق مع تقرير سابق من الموقع الكوري The Bell حول ميزات الأمان في S10.

وبالإضافة الى ما سبق تشير بعض التسريبات الى ان أجهزة S10 الكبيرة ستحصل على ثلاث كاميرات، بالإضافة إلى كاميرا ثلاثية الأبعاد في المقدمة للتعرف إلى الوجه. وقد يعطي ذلك لشركة سامسونغ فرصة لإسقاط شركة هواوي من موقع التصوير الفوتوغرافي الأول لشركة DxoMark ، حيث تعتبر كاميرا هاتف P20 Pro هي الأولى حالياً.

ومن المقرر أن تعلن سامسونغ عن هواتفها الجديدة في معرض CES 2019 في شهر كانون الثاني المقبل، ومن المحتمل ان يبلغ سعر هذه الهواتف 2000 دولار تقريبًا. لذا فلننتظر مفاجآت الشركة!


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard