ريهام سعيد تستغيث بـ"الأعلى للإعلام": "نصبوا لي فخًّا" (فيديو)

17 تموز 2018 | 09:41

المصدر: " فايسبوك"

ريهام سعيد.

نشرت الإعلامية ريهام سعيد فيديواً في حسابها بفايسبوك تتحدث فيه عن أزمتها الأخيرة مع قناة "النهار" وأسباب توقف عرض برنامجها "صبايا الخير".

وقالت سعيد خلال الفيديو: "برنامجي عظيم فنحن أول من عالج الإدمان وزرع قوقعة ولَم يبحثوا على أدوية من الخارج، نقوم بإنشاء جمعية خيرية ولا نتقاضى أجراً على الخير الذي نقوم به".

وأضافت: "قناة النهار لم تقف بجانبي ولم يرسلوا لي حتى محامياً، وبعد خروجي من السجن كنت راضية بالابتلاء وحسّنت من نفسي وتعلمت من أخطائي وحاولوا يكسروني لأنني رفضت تجديد عقدي معهم".

وتابعت: "لم أحصل على أموال منهم لمدة 4 أشهر وأقنعتهم عقب خروجي من السجن أن يكون البرنامج مباشراً، وليس مسجلاً ووافقوا على ذلك ولكن فجأة وقبلها بيوم واحد فقط على الحلقة رفضوا ظهوري إلا بعد تجديد عقدي لمدة 3 سنوات رغم أنهم أخّروا مستحقاتي سنة ونصف السنة ولا توجد ميزانية جيدة لعمل البرنامج، إلا أنني استمررت معهم فترة قاربت على الثماني سنوات".

وتابعت: "في النهاية اتهموني أني استخدم ظهوري على الهواء لأغراض شخصية وأسبب مشاكل للقناة وأعمل ضد الوطن، وهذا كله كذب، لو كل ذلك موجود فلماذا كانوا يرغبون في التجديد معي؟ ولو قمت بالفعل بتلك الأفعال فقنوات النهار مشتركة في ذلك لأنني كنت أظهر على قناتهم".

واستكملت: "أستنجد بالمجلس الأعلى للإعلام ومكتب العمل ونقابة الإعلاميين لأخذ حقي من قناة النهار".

وقالت: "قناة النهار أساءت لي في بيان، وأيضاً في صفحتي الرسمية كتبوا فضيحة ريهام سعيد فلماذا تلك العبارات القاسية؟ بخاصة أنني لي زوج وأبناء وقدمت كل شيء للقناة كما أنهم نصبوا لي فخاً بضرورة الوجود في القناة وإلا أدفع 100 مليون جنيه وعندما ذهبت رفضوا دخولي وادعوا أنني تهجّمت على القناة".

أضافت: "نفذت حكم القضاء وقضيت 40 يوماً في السجن ظلماً، ولكن الآن من يأتي لي بحقي في ظل السب والقذف الذي تعرضت له في ظل أن صاحب القناة نفوذه أكبر لأنه رجل أعمال".

https://www.facebook.com/reham.esmat.31/videos/2225768674312628/


سناكات صحية بين الإفطار والسحور

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard