الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كيف تضع النجمات عصابة الرأس؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
كيف تضع النجمات عصابة الرأس؟
كيف تضع النجمات عصابة الرأس؟
A+ A-


أنيقة وعملية، هي عصابة الرأس التي تتزيّن بها غالبية شهيرات هوليود وعلى رأسهنّ النجمة العالمية السابقة بريجيت باردو التي هي أوّل من تزيّن بهذا الأكسسوار الذي جعل صورها به تدور في جميع أنحاء العالم حتى يومنا هذا .اليوم Rihanna , Alicia Keys وغيرهنّ يضفون لمسات اتنية تتميّز بالشياكة على عصابات الرأس التي يتزيّن بها .

عصابة الرأس هي أكسسوارشعر سهل وضعه

هذا الصيف ، تتألف أكسسوارات الشعر من آذان القمح ، وكعكة الشعر وعصابة الشعر أو وشاح الشعرHeadband والذي هو الأكسسوار الأساسي لهذا الفصل ، وهو مزين بالنماذج أومطبّعا ومن الممكن اختياره مع تنورة مطبعة بالورود أو مع فستان أسود أو شورت أو جينز.....شعر قصير أو شعر طويل ، الوشاح على شكل عصابة الرأس هو يليق بالجميع لأنه يجعل من طلّة الشعر مهيبة .

كيف نضع عصابة الشعر على الرأس ؟

هناك ألف طريقة لوضعها :

- وضعها كعمامة قريبة من الجبين وسحب الشعر كذيل الحصان أو تمشيطه كضفيرة.

- ربطها حول الشينون وهي من اشهر تسريحات هذا الموسم ، من الممكن اعتماد أيضا ذيل الحصان أو كعكة الشعر التي تمنحك طلّة بوهيمية .

- ربطها حول الراس على طريقة الريترو .

- امزجي عصابة الرأس مع الضفائر فهناك العديد من التركيبات الممكن تنفيذها،مثل الضفائر التاج ، عصابة رأس طويلة مربوطة على شكل رباط للرأس تتداخل مع الضفيرة الطويلة .




عصابة الرأس هي أكسسوار النجمات والمدوّنات

بريجيت باردو ، وأودري هيبرن ، وجاكلين كينيدي ، وغريس كيلي أي أيقونات سنوات الخمسينات والستينات التقطت لهنّ صورا بعصابة الرأس ، أمّا اليوم فالقريبات منّا مثل المغنية Alicia Keys ، ورمز ماركة لانكوم Lupitia Nyong’o و Ina Modja ضاعفن ظهورهنّ بعصابات الرأس التي تزيّن رؤوسهنّ ، أما المدوّنات Blogs فقد خطين نفس الخطوة مثل Hello Valentine ،Stephanie Zwicky وأيضا Black Beauty Bag .

Alicia Keys

Lupitia Nyong'o

Paris hilton

Hello Valentine

Inna Modja

Jessica Szohr

Brigitte Bardot

Rihanna


ايمي وينهاوس



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم