كيف تضع النجمات عصابة الرأس؟

18 تموز 2018 | 10:37

المصدر: النهار



أنيقة وعملية، هي عصابة الرأس التي تتزيّن بها غالبية شهيرات هوليود وعلى رأسهنّ النجمة العالمية السابقة بريجيت باردو التي هي أوّل من تزيّن بهذا الأكسسوار الذي جعل صورها به تدور في جميع أنحاء العالم حتى يومنا هذا .اليوم Rihanna , Alicia Keys وغيرهنّ يضفون لمسات اتنية تتميّز بالشياكة على عصابات الرأس التي يتزيّن بها .

عصابة الرأس هي أكسسوارشعر سهل وضعه

هذا الصيف ، تتألف أكسسوارات الشعر من آذان القمح ، وكعكة الشعر وعصابة الشعر أو وشاح الشعرHeadband والذي هو الأكسسوار الأساسي لهذا الفصل ، وهو مزين بالنماذج أومطبّعا ومن الممكن اختياره مع تنورة مطبعة بالورود أو مع فستان أسود أو شورت أو جينز.....شعر قصير أو شعر طويل ، الوشاح على شكل عصابة الرأس هو يليق بالجميع لأنه يجعل من طلّة الشعر مهيبة .

كيف نضع عصابة الشعر على الرأس ؟

هناك ألف طريقة لوضعها :

- وضعها كعمامة قريبة من الجبين وسحب الشعر كذيل الحصان أو تمشيطه كضفيرة.

- ربطها حول الشينون وهي من اشهر تسريحات هذا الموسم ، من الممكن اعتماد أيضا ذيل الحصان أو كعكة الشعر التي تمنحك طلّة بوهيمية .

- ربطها حول الراس على طريقة الريترو .

- امزجي عصابة الرأس مع الضفائر فهناك العديد من التركيبات الممكن تنفيذها،مثل الضفائر التاج ، عصابة رأس طويلة مربوطة على شكل رباط للرأس تتداخل مع الضفيرة الطويلة .

عصابة الرأس هي أكسسوار النجمات والمدوّنات

بريجيت باردو ، وأودري هيبرن ، وجاكلين كينيدي ، وغريس كيلي أي أيقونات سنوات الخمسينات والستينات التقطت لهنّ صورا بعصابة الرأس ، أمّا اليوم فالقريبات منّا مثل المغنية Alicia Keys ، ورمز ماركة لانكوم Lupitia Nyong’o و Ina Modja ضاعفن ظهورهنّ بعصابات الرأس التي تزيّن رؤوسهنّ ، أما المدوّنات Blogs فقد خطين نفس الخطوة مثل Hello Valentine ،Stephanie Zwicky وأيضا Black Beauty Bag .

Alicia Keys

Lupitia Nyong'o

Paris hilton

Hello Valentine

Inna Modja

Jessica Szohr

Brigitte Bardot

Rihanna


ايمي وينهاوس



نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard