أرخص الرحلات للعائلات والمجموعات في هذه المناطق لهذا الصيف، تعرّفوا إليها!

16 تموز 2018 | 15:57

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

يبدو العثور على رحلات رخيصة في شهري تموز وآب أمراً خيالياً، لا سيما أنّ هذين الشهرين يشهدان ارتفاعاً كبيراً في الأسعار لأنّ فيهما العطلات المدرسية. ورغم ذلك، لا يمكن أن ننفي وجود بعض العروض المغرية للعائلات والمجموعات، والتي يمكن الاستفادة منها.  

في الواقع، تتوافر وجهات رخيصة أثناء فصل الصيف، يستطيع خلالها السائح الاستمتاع بأشعة الشمس الرائعة ومياه البحر المنعشة، مثل إسبانيا وقبرص والبرتغال وبلغاريا وغيرها من المناطق، وفق ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني. فتعرفوا إليها:

- كوستا ديل سول في إسبانيا: تضم هذه المنطقة مجموعة من أفضل الشواطئ في إسبانيا، وفيها كل ما يرغب فيه السائح لقضاء عطلة عائلية من الأحلام، من الشواطئ الرملية الناعمة إلى المياه البلورية المثالية للسباحة والمتنزهات والمحال التجارية والمطاعم والحانات، إضافة إلى المنتجعات المخصصة للعائلات، ناهيك بمجموعة كبيرة من المتنزهات الترفيهية والحدائق المائية للأطفال.

- مايوركا في إسبانيا: تعتبر مايوركا مكاناً مثالياً للسياح بسبب ساحلها الجميل والحياة الليلية النابضة بالحياة والمناظر الطبيعية الخلابة. كما أنّها مقر لكثير من المعالم الطبيعية والتاريخية الخلابة من الكاتدرائيات إلى القلاع، ما يجعلها مكاناً مثالياً للعائلات التي ترغب في قضاء عطلة على الشاطئ مع القليل من الثقافة.

- مالطا في أوروبا: تمتلئ مالطا بالشواطئ الجميلة والمعالم التاريخية والمناظر الطبيعية الرائعة التي يستطيع السائح استكشافها، مما يجعلها وجهة مثالية للأشخاص الذين لا يحبون قضاء كل وقتهم على الشاطئ.

- بافوس في قبرص: خلال فصل الصيف، قد تصل درجة الحرارة إلى 30 درجة مئوية، ما يجعلها وجهة مثالية لرواد الشواطئ والباحثين عن الشمس. ومع ذلك، بإمكان السياح التعرّف إلى المعالم التاريخية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في الصباح الباكر أو في وقت لاحق في فترة ما بعد الظهر حين تبدأ الشمس الغياب.

- دوبروفنيك في كرواتيا: تأسست دوبروفنيك بشكل رسمي عام 1991 وقد عرفت كموقع تصوير في فيلم Game of Thrones، من دون أن ننسى الشواطئ الرائعة في هذه المنطقة.

- "ساني بيتش" في بلغاريا: بفضل الأسعار المنخفضة في هذه المنطقة والطقس المجيد، أصبحت ساني بيتش المكان المفضل للسياح وتحديداً البريطانيين منهم في السنوات الأخيرة. إذ تتوافر فيها الشمس والبحر إضافة إلى أنّ عائلة مؤلفة من أربعة أشخاص بإمكانها تناول وجبة مع مشروبات مقابل 40 دولاراً فقط. ونجد في المدينة أيضاً حدائق مائية وطرقات مخصصة للكارتينغ للأطفال، وفي هذا الوقت يستطيع الوالدان الخروج إلى المطاعم والحانات والمتنزهات.

- ألغارب في البرتغال: تعتبر ألغارب موقعاً فيه أجمل الشواطئ في البرتغال. أمّا إذا كنت لا ترغب في قضاء العطلة على الشاطئ، هناك العديد من الأسواق الخلابة والمحميات الطبيعية وملاعب الغولف إلى محبي الرياضة.

- أنطاليا في تركيا: تعتبر تركيا المكان المفضل والمثالي للعائلات وتحديداً أنطاليا لما توفره من خدمات مميزة للكبار والصغار. ونجد فيها أفضل المنتجعات على السواحل الرائعة والشواطئ الرملية والمياه الصافية، إضافة إلى المدن الخلابة والمعالم التاريخية والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات.

- برشلونة في إسبانيا: في هذه المدينة يستطيع السائح الاستمتاع بالشمس نهاراً والمياه المنعشة، إضافة إلى المطاعم والنوادي الشاطئية. وكي لا ننسى بإمكان السائح زيارة كنيسة ساغرادا فاميليا وحديقة Park Guell الشهيرتين.  



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard