الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تعرف إلى أسوأ 5 لاعبين في المونديال الحالي

علي حمدان
تعرف إلى أسوأ 5 لاعبين في المونديال الحالي
تعرف إلى أسوأ 5 لاعبين في المونديال الحالي
A+ A-

انتهت فاعليات بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بتتويج المنتخب الفرنسي على حساب نظيره الكرواتي بعد تغلبه عليه بنتيجة 4-2. وشهدت هذه البطولة تألق عدد كبير من اللاعبين على رأسهم اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في البطولة، والفرنسي الصغير كيلان مبابي الذي توج كأفضل لاعب ناشئ.
بالمقابل هناك العديد من النجوم الذين خيبوا أمال محبيهم، وسوف نستعرض لكم قائمة بأكثر خمسة لاعبين ظهروا بأداء خجول خلال البطولة القارية الاهم على مستوى العالم.

دافيد دي خيا: ظهر حارس المنتخب الاسباني، بمستوى مخيب وهزيل خلال المباريات الأربع لمنتخب بلاده، حيث استقبل 6 أهداف في 4 مباريات.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bkuu0w2ggiT/?taken-by=d_degeaofficial]]

جيروم بواتينغ: شارك مدافع المنتخب الألماني في مباراتين مع المانشافت بكأس العالم حيث خسر المباراة الأولى على يد المكسيك، بينما تم طرده في آخر الدقائق بمباراة السويد، وتعرض لانتقادات كثيرة من المشجعين الالمان.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BlDC7rEALIp/?taken-by=jeromeboateng]]

خافيير ماسكيرانو: قدم لاعب الوسط الأرجنتيني مستوى مخيباً في مباريات منتخب بلاده بكأس العالم، وقد يعود السبب في تراجع مستوى القائد الثاني للتانجو الى كبر سنه، حيث إنه اعلن اعتزاله اللعب دولياً بعد المونديال.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BkxaVGHlpkZ/?taken-by=mascherano14]]


ماكسيمليانو ميزا: كان للاعبي المنتخب الأرجنتيني النصيب الأكبر من اللاعبين الأسوأ في المونديال، فبعد ماسكيرانو جاء الدور على ميزا، الذي لم يقدم أي مجهود يذكر خلال هذه البطولة.


رحيم سترلينغ: سترلينغ هو أسوأ لاعب في المونديال حيث أضاع العديد من الفرص المحققة للتسجيل خلال المباريات الـ6 التي لعبها، كما أنه كان سبباً رئيسياً في هزيمة منتخب بلاده أمام منتخب كرواتيا في النصف نهائي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BlOCvkUgIf9/?taken-by=sterling7]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم