الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

سؤال مستفز من حنكش... وواكيم يرد: من واجبنا وضع النقاط على حروف

سؤال مستفز من حنكش... وواكيم يرد: من واجبنا وضع النقاط على حروف
سؤال مستفز من حنكش... وواكيم يرد: من واجبنا وضع النقاط على حروف
A+ A-

كتب عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب عماد واكيم عبر "تويتر" قائلًا: "حضرة الزميل الياس حنكش، لن نعتبر، خلافا لموقفك، النقاش مع نائب في حزب الكتائب بانه جدل عقيم، بل نرى من واجبنا وضع النقاط على حروف أردت وضعها في غير موضعها الصحيح، ونحن أكثر فريق يكاشف الناس ويصارحها، والوثيقة السرية هي اتفاق ملحق لاتفاق سياسي أردناها مكتوبة لا شفوية، وهي تعني فقط القوات اللبنانية والتيار الوطني الحر".


وأضاف:"أما الكلام عن دروس الإلغاء وحصرية التمثيل فهو مؤسف للغاية، ولن أعلِّق عليه وسأكتفي بالتأكيد ان أحدا ليس بهذا الوارد إطلاقا، كما ان احدا لا يستطيع إلغاء أحد، والدليل ان تجاوز القوات غير ممكن بفعل حجمها النيابي والشعبي. أما وانك شخصيا تعتبر الجدل معنا عقيما فسأعتبر هذا الرد الأخير بيننا على أن يبقى الحوار وتبادل الأفكار مع الكتائب قائما ومفتوحا. والسلام".


وكان عضو كتلة الكتائب النائب الياس حنكش قد سأل على حسابه عبر موقع "تويتر"، قائلًا: "زميلي العزيز، لن أقحم نفسي في جدل عقيم! ولكن أسأل سعادتكم: ١.أليس من حق الناس علينا ان نكاشفهم بالحقائق لا ان نخفيها عليهم بوثائق سرية؟ ٢.ألم نتعظ نحن كلبنانيين من دروس الإلغاء وحصرية التمثيل خصوصاً في الشارع المسيحي؟".




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم