الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

قاضي مجلس شورى الدولة يوضح قضية استقالته... هذا ما جرى

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
قاضي مجلس شورى الدولة يوضح قضية استقالته... هذا ما جرى
قاضي مجلس شورى الدولة يوضح قضية استقالته... هذا ما جرى
A+ A-

استنكر القاضي نديم غزال، الحملة الشعواء التي يتعرض لها.

وأوضح في بيان "انه مستشار معاون لمجلس ‎شورى الدولة وليس رئيس غرفة وهو ليس قاضيا منفردا يصدر أحكاما منفردة وإنما يشارك في الأحكام التي تصدر عن هيئة مؤلفة من رئيس ومستشارين. وطيلة مدة خدمته لم يتم طلب رده عن النظر في أي مراجعة.


 وقال في بيان: "وطرق الطعن في الأحكام أمام مجلس شورى الدولة معروفة وهي توجه عادة ضد حكم صادر عن الهيئة وليس عن الرئيس او المستشار. ‎وعندما سئل عن بعض التصرفات من قبل رئيس المجلس فضل تقديم استقالته التي لن يعود عنها لأنه قدمها بملء إرادته وليس تحت اي ضغط، وقد عرض الاستقالة ليس لأنه متهم بملف معين بل لان اي مساءلة مهما كانت، مسيئة لوضعه ولكرامته ولعائلت".


 وأضاف: "وان ما اثير عن موضوع شقة يملكها، فهو باع منزله السابق وأخذ مع زوجته قرض اسكان على 33 سنة من العام 2013، وهو لا يملك غيرها كما لا يملك اي حساب دائن، لذلك نتمنى على كل المعنيين الكف عن تعريض القاضي وعائلته للإساءة المؤذية على كل الأصعدة وترك القضية لتأخذ مجراها وفقا للأصول امام المراجع المختصة".


‎وشكر كل من يتفهم ها الموقف ويقدر مدى الإساءة التي يتعرض لها اي فرد في المجتمع من خلال التشهير به".


يذكر انه ومنذ اسبوع ضج الوسط بخبر الزام قاض في مجلس شورى الدولة على الاستقالة اثر تورطه بملف فساد وتقاضي رشوة من دون محاكمته.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم