ارسلان: مَن يريد المشاركة في الحكومة لا يعرقل التأليف

15 تموز 2018 | 15:17

ارسلان.

لاحظ رئيس "الحزب الديموقراطي اللبناني" الوزير طلال #أرسلان أن "لا أحد يريد التنازل لمصلحة لبنان، فكل يرى في حصته الوزارية المصلحة العليا"، مشدداً على أن "من يريد المشاركة في الحكومة لوضع خطط وإنجازات والمساهمة في تحقيق آمال اللبنانيين من خلال كل الملفات التي يعانون منها يوميا، لا يسأل عن حصة أو يعرقل التأليف لهذا السبب".  

واعتبر أمام زواره في دارته في عاليه، "أننا اليوم نمر بوضع إقتصادي دقيق وحساس جدا، والمطلوب الإسراع في ولادة حكومة وحدة وطنية جامعة تضم الجميع، وتضع في سلم أولوياتها مشاكل المواطنين اليومية".

واعتبر أن "ثمة فارقا كبيرا وهوة حقيقية بين طروحات السياسيين وطموحاتهم، وبين مشاكل الناس وهمومهم، فكل منهم في واد، اليوم نرى الجميع يفاخرون بما حققوه في الانتخابات الأخيرة، مع الإصرار على تجاهل خيار نصف الشعب اللبناني، أو تناسي الأكثرية الصامتة التي التزمت بيوتها، تعبيرا عن استيائها الشديد مما وصلنا إليه، فعلى الجميع النزول عن العرش والتواصل مع الناس في شكل يومي، ولا يمكن للوطن أن يقوم مع هذا التباعد بين السلطة الحاكمة وبين الناس وهمومها".

ملحم خلف لـ"النهار": لفصل السلطات وحكومة متجانسة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard