كالفين كلاين تطلق مجموعة بتكلفة بسيطة!

16 تموز 2018 | 16:33

المصدر: النهار

أتحلمين بقطعة من Calvin Klein بمبلغ في اليد؟ هذا ممكن من الآن فصاعدا.بعد تحديث الماركة من الأعلى الى الأسفل، ابتكر المدير الابداعي لدى الدار Raf Simons خطاً جديداً أقل تكلفة أطلق عليه اسم Calvin Klein Jeans Est 1978 ويرتكز على الرموز الكبيرة لأميركا .

عندما عيّن مديراً فنّياً لمجموعات كالفين كلاين للنساء والرجال عام 2016، ارتقى راف سيمونز بالدار الى الأعلى مستعملاً جذوره الأميركية لتنفيذ مجموعات سبر غورها من عظمة الولايات المتحدة الأميركية. اليوم أطلق المبدع خطا جديدا أقل كلفة يبتدئ بـ 70 أورو يحتوي على الهوديس Hoodies ، والـ تي -شيرت، والسترات، والجينز، والأحذية Boots، وهو أبدع المجموعة من خلال ذبذبات منبثقة من الثقافة الأميركية: دنيم مدموغ بالعلم الأميركي أو بالصحاري الكبرى للغرب الأميركي أو الكاوبوي المطبّع، وتلك الرسوم لايمكن الاّ أن تذكرنا بلوحات Richard Prince، ناهيك بصورة النجمة Brooke Shields، مصدر وحي ورمز الحملات الاعلانية لكالفين كلاين في سنوات الثمانينات .



























إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard