عادل إمام لفيفي عبده: "لو كنت لاعب كرة وأنتِ في المدرّجات لازم أبصّ عليكِ"

15 تموز 2018 | 09:10

المصدر: "النهار"

عادل إمام.

دافع الفنان #عادل_إمام عن الراقصة #فيفي_عبده، بعد اتّهامها بأنّها وزملاءها الفنانين أسهموا في صرف تركيز لاعبي منتخب مصر خلال مشاركتهم في مونديال روسيا.

وسافرت فيفي ضمن وفد إعلامي وفني، وجّهت إليهم الدعوة عبر الشركة الراعية للمنتخب المصري، لكن الوفد واجه انتقادات بأنّه كان أحد أسباب عدم تركيز اللاعبين في فندق الإقامة.

وأضاف عادل إمام، في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية "دريم"، حيث حلّت عبده ضيفة على البرنامج، أنّ الحديث عن تأثير فيفي عبده والفنانين في المنتخب "كلام فارغ، فالفن له رسالة سامية، ويساند ويؤازر"، ضاربا المثل بالراقصة الراحلة تحية كاريوكا التي كانت على رأس قوافل تدعو إلى التبرّع لمصر في "ثورة يوليو" بخمسينيات القرن الماضي.

ومازح الزعيم عبده بالقول إنه لو كان لاعبا وكانت هي في المدرّجات لاختلس النظر إليها، فأكدت له أنها لم تلتقِ باللاعبين مطلقاً خلال المونديال، وذهبت للمؤازرة والدعم، فمازحها مرة أخرى بأنه لا بد من الاحتكام إلى قسم الشرطة للفصل في هذا الأمر!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard