شاكيري قادر على صناعة الفارق مع ليفربول

14 تموز 2018 | 09:39

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

كلوب وشاكيري (تويتر).

انتقل الجناح الدولي السويسري شيردان شاكيري من ستوك سيتي، الهابط الى الدرجة الاولى الإنكليزية، إلى مواطنه #ليفربول بعقد طويل الأمد، وذلك بحسب ما أعلن الأخير.

وأجرى السويسري (26 عاماً) الفحص الطبي الروتيني قبل أن يوقع عقداً "طويل الأمد"، من دون تحدد مدته من قبل ناديه الجديد، لكن وسائل الاعلام الإنكليزية اشارت الى أنه يمتد لخمسة أعوام مقابل نحو 13 مليون جنيه استرليني (15 مليون أورو).

وأكد شاكيري: "أنا سعيد حقاً بوجودي هنا. إنه ناد هائل مع تاريخ كبير، لاعبين كبار ومدرب مذهل"، في إشارة الى الالماني يورغن كلوب، الذي أشاد بدوره بلاعبه الجديد، قائلاً "يتمتع بالسرعة والنوعية. لديه شجاعة حقيقية للحصول على الكرة وتغيير مجرى الامور. إنها أمور ضرورية لكي يلعب معنا".

وكان شاكيري من أبرز لاعبي منتخب بلاده في مونديال روسيا، حيث وصلت سويسرا الى ثمن النهائي قبل الخروج على يد السويد، وهو دافع عن ألوان ستوك سيتي منذ 2015 بعد انتقاله اليه من انتر ميلان الإيطالي، إذ أمضى نصف موسم فقط بعد انضمامه اليه من بايرن ميونيخ الالماني المتوج معه بلقب الدوري مرتين والكأس المحلية مرتين ايضاً ودوري أبطال أوروبا والكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية عام 2013.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard