كيف تضعين "الآي لاينر" الملوّن ، صرعة الصيف؟

18 تموز 2018 | 10:05

المصدر: النهار

الصيف هو الموسم المناسب لكي تتجرّئي على استعمال "الآي لاينر" الملون على عينيك من أخضر ازرق ، وحتى أصفر ... يمكننا استعمال كل الألوان على الجفون.

تعتبر النجمات الأكثر جرأة في استعمال "الآي لاينر" الملوّن وعارضات الأزياء.

عدد كبير منهنّ استسلمن لإغراء "الآي لاينر" الملوّن واتباع تلك الميول الجديدة مثل: Jessica Biel,Emily Ratajkowski,Hailey Baldwin كلهنّ وضعن "الآي لاينر" الأسود جانبا ليعتمدن الآخر الملوّن ، أخضر ، أزرق حتى أنهنّ تجرأن على استعمال اللون الفضي ، ولكي تتفادي المبالغة في الماكياج اختاري أحمر الشفاه النيود والبلاش الخفيف مع "الآي لاينر" الملوّن .

ارسمي جيّدا الآي لاينر

حتى ولو كان أزرقا أو برتقاليا أو ليلكيا فالآي لاينر الملوّن لايوضع كيفما كان ، ما هي النصائح لكي تنجحي في تخطيطه ؟ القاعدة الذهبية قبل كل شيء هي ألاّ تشدّي على الجفون لأنّ ذلك قد يؤدي الى تشوه خط الآي لاينر ، ابدأي بتسطير النقطة الخارجية مدّدي بعد ذلك الخط نحو الداخل ، سمّكي الآي لاينر رويدا رويدا ، يمكنك في المرحلة الأولى لاختبار الآي لاينر الملوّن ، مساعدة نفسك باستعمال طرف شريط لاصق يوضع على زاوية العين .

كيف تختارين الاي لاينر الملوّن؟

لتتبعي الميول في الألوان ، يمكنك مراقبة ماركات المستحضرات المعروفة فهي أخرجت كل مجموعتها من الألوان مثل الأقلام الجديدة للآي لاينر لمجموعة Dior المعروفة باسم On Stage فشكل القلم يسمح بوضع الآي لاينر بطريقة سهلة جدا، هناك أيضا قلم Super Stay لماركة Wunder 2 : فهو مصطبغ جدا وطويل المقبض وتتميّز المجموعة ب21 لون.

ما هي الألوان التي تناسب لون عينيك ؟

في الماكياج يجب الاختبار قبل الاختيار لنكتشف مايليق بنا.ولكننا نعلم جيدا أنّ هناك ألوانا تخرج نظرتنا بنعومة بشكل يتناغم مع لون قزحية العين .

العينان البنيّتان : اختبري الآي لاينر الأخضر المعدني أو البرونز أو الليلكي أو حتى الذهبي، تلك اللألوان تزيّن بشكل جميل قزحية العين ذات اللون البندقي .

العينان الزرقاوان : الأحمر ، البرتقالي ، البني ، الذهبي ، المرجاني ، الزهري ، كلها ألوان تناسب عينيك وتفرحك ، اختبريهما ولن تندمي .

العينان الخضروان : كل تدرجات الأحمر والزهري هي مثالية للون عينيك ، اختبري أيضا اللون الليلكي والبني وحتى البرتقالي فهي تتناغم بقوة مع عينيك الخضراوين .







إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard