شهيب لإرسلان: نأسف أن يلعب الأمير المأمور دور حصان طروادة

12 تموز 2018 | 20:34

رد عضو "اللقاء الديموقراطي" النائب أكرم شهيب في بيان على وزير المهجرين في حكومة تصريف الاعمال النائب طلال ارسلان، وقال: "لن ننزلق بالشخصي، لكننا نأسف أن يلعب الأمير المأمور دور حصان طروادة، فما عجزوا عن أخذه بالمواجهة يسعون إليه بالواسطة.

أما الزميل الجديد فننصحه أن يحصر طاقته بالطاقة، عل بوارج العصر إن أنتجت، تضيء بعض القلوب السوداء لحاقد من هنا ومأمور من هناك". 

وكان غرّد رئيس كتلة ضمانة الجبل الأمير طلال أرسلان عبر حسابه على "تويتر" قائلاً: "بدلاً من أن يستقتل وليد جنبلاط بطلبه التعجيزي باحتكار التمثيل الدرزي في الحكومة، الأحرى به وهو الذي يظهر بادعاءاته الباطلة دائماً بأنّه المستقتل والحريص على حقوق الدروز التي ضيّعها أو باعها لمصالحه الشخصية مقابل ثروات مالية له ولبعض أزلامه الذين بنوا القصور على حساب حقوق الدروز وأوقافهم". 

  وأضاف: "الله يرحم كمال بك جنبلاط الذي طالب بقانون "من أين لك هذا ؟؟" منذ أكثر من ستين سنة ... فمَن أولى من الإبن ليطبق هذا المبدأ على نفسه وعلى البعض الذين أرفض أن أسميهم إلا بالأوباش ؟! ... وللحديث صلة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard