فيديو مؤثّر لإحدى أشهر ممثلات بوليوود... قصّت شعرها لعلاج السرطان

12 تموز 2018 | 14:52

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

سونالي بندر.

بعد تشخيص إصابتها بمرض #السرطان، شاركت ممثلة #بوليوود متابعيها بمقطع فيديو مؤثّر ظهرت فيه وهي تقصّ شعرها الطويل تمهيداً لبدء المرحلة العلاجية.

سونالي بندر (43 عاماً)، إحدى أشهر ممثلات بوليوود كشفت الأسبوع الماضي عن خوضها صراعاً مع المرض بعدما خضعت لفحوص طبية، ونشرت مقطع الفيديو خلال هذه اللحظة المؤثرة داخل أحد الصالونات بنيويورك، المكان الذي تتلقّى فيه العلاج الكيميائي.

وفي الفيديو تظهر سونالي في حال من الصدمة وهي تشهد على قص شعرها الطويل، فيما تستعد للبدء بعلاجها من المرض الذي اكتشفت أنه في مراحل متقدمة.

واستعانت الممثلة الجميلة بمقولة الروائية إيزابيل الليندي: "لا نعلم مدى قوتنا إلى أن نكون مجبرين على اخراج هذه القوة الخفية. في زمن المأساة والحرب والضرورة، يقوم الناس بأمور مذهلة. قدرة البشر على البقاء والتجديد مذهلة".

كما تحدثت عن الدعم والحب الذي تلقته خلال هذه المرحلة من عائلتها وأصدقائها زوّدتها بجرعة من القوة، مشيرة الى أنها تأثرت كثيراً بمشاركة مرضى السرطان قصصهم معها، معتبرة أنها زوّدتها بالقوة والشجاعة والأهم أنني لست وحيدة خلال هذه الفترة.

وعبّرت عن استعداداها لخوض هذه المرحلة بقوة ايجابية لأنها ليست وحيدة، وأنها ستشارك هذه التجربة مع جمهورها.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard