زياد الرحباني الليلة في بيت الدين... مسرح ونوتة وبيانو (صور)

12 تموز 2018 | 13:21

زياد الرحباني- تصوير: نبيل اسماعيل.

يعود الفنان #زياد_الرحباني إلى مرتعه الأول، المسرح، بعد غياب أكثر من ثلاث سنوات ليحيي اليوم وغداً حفلين بعنوان "زياد الرحباني... على بيت الدين"، مفتتحاً مهرجانات بيت الدين الدولية. بجدّية وتصميم يستعد الرحباني لحفلين طال انتظارهما، علّه يمحي الصورة عنه التي خلّفها في آخر حفل له بإهدن في العام 2015 والتي عززتها الأقاويل على مواقع التواصل الاجتماعي وتحدّث عنها في مقابلته الأخيرة في برنامج "حديث الساعة" مع الاعلامي عماد مرمل على قناة "المنار"، كاشفاً عن سعيه لإقفال جميع الصفحات الزائفة التي تحمل اسمه، محمّلاً في الوقت عينه إحدى الجهات باستهدافه كلما يبدأ بالتحضير لعمل أو حفل.

المصور نبيل اسماعيل نشر صوراً من تمرينات حفل اليوم في بيت الدين، ظهر فيها الرحباني وكأنه تخلّص من انحناءة ظهره مستعيداً عافيته. جلس على كرسيّه وفي وجهه الآلة الرفيقة "البيانو" وأوراق النوتة الموسيقية، وبدا قائداً للفرقة الموسيقية المؤلفة من عازفين لبنانيين وعرب تمهيداً لإنجاز التحضيرات للبرنامج الفني الذي سيفتتح به أمسية اليوم المنتظرة، ويدير المايسترو هاني سبليني موسيقى حفليه.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard