سوريا تعلن تصدي دفاعاتها الجوية لهجوم إسرائيلي في القنيطرة

12 تموز 2018 | 08:24

المصدر: "ا ف ب"

  • المصدر: "ا ف ب"

"ا ف ب".

أفادت وكالة الانباء الرسمية السورية "سانا" بان الدفاعات الجوية السورية تصدت لهجوم صاروخي اسرائيلي على مواقع للجيش في جنوب غرب #سوريا قرب هضبة #الجولان المحتلة. 

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله ان "طيران العدو الإسرائيلي اطلق عدة صواريخ باتجاه بعض نقاط الجيش في محيط بلدة حضر وتل كروم جبا بالقنيطرة واقتصرت الأضرار على الماديات".

من جهته، قال المرصد السوري لحقوق الانسان "هزت انفجارات مناطق في ريف القنيطرة الشمالي ومناطق أخرى في ريف القنيطرة بالقرب من الحدود الجولان السوري المحتل، ناجمة عن قصف يرجح أنه من القوات الإسرائيلية طال مناطق ومواقع لقوات النظام في ريف القنيطرة".

واضاف "استهدفت الضربات الصاروخية منطقة قرص النفل القريبة من بلدة حضر في القطاع الشمالي من ريف القنيطرة، فيما استهدفت الضربات المتبقية مواقع لقوات النظام وحلفائها بالقرب من مدينة البعث وبلدة جبا".

وتابع المرصد "لم ترد إلى الآن معلومات عن الخسائر البشرية جراء عملية الاستهداف هذه".

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الاسرائيلي أن قواته أطلقت صاروخا من طراز باتريوت على طائرة مسيرة قدمت من الاجواء السورية واسقطتها، في حين دوت صفارات الانذار في الجولان السوري المحتل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard