حريق يدفع برونو مارس إلى مغادرة المسرح: "We Burnt the Stage Down" (فيديو)

11 تموز 2018 | 16:18

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

برونو مارس.

اضطر المغني #برونو_مارس لمغادرة المسرح في أعقاب الخوف من اندلاع حريق خلال حفل موسيقي في غلاسكو بـ#سكوتلاندا مساء أمس، وفق موقع "الديلي ميل" البريطاني.
كان المغني (32 عاماً) يقيم حفلاً في حديقة غلاسكو غرين عندما قيل إنّ أحد الألعاب النارية تسببت في نشوب حريق، مما دفع النجم إلى أخذ استراحة من أدائه.
ووفقاً للتقارير، اشتعلت النيران على المسرح بسبب توجّه الألعاب النارية إلى جهاز الإضاءة.

برونو مارس.

ونشر أحد الحاضرين في الحفل في حسابه عبر "تويتر" إعلان السلامة الذي ظهر على إحدى الشاشات العملاقة في المكان الخارجي، وفيه: "هذا الإعلان من اجل سلامتكم. من الضروري إيقاف العرض موقتًا. نزودكم بالمزيد من المعلومات لاحقاً". 

إعلان السلامة.

وقال متحدث باسم الحفلات الموسيقية لصحيفة "الصن" إنّه "خلال عرض برونو مارس، وقع حادث يتعلّق بأحد أضواء المسرح، مما دفعنا إلى توقف العرض موقتاً. وبفضل سرعة تفكير فريق المسرح، وجدوا حلّاً سريعاً للمشكلة، مما سمح بإكمال العرض بأمان". ثمّ عاد المغني من جديد إلى المسرح وأكمل عرضه مغنياً "We Burnt the Stage Down" أي "أشعلنا المسرح". ومن المقرر أن يؤدي مارس عرضاً في لندن في وقت لاحق من هذا الأسبوع وهو حاليا يقوم بجولة "24K Magic World Tour" العالمية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard