تامر عاشور لـ "النهار": لا مشاكل مع أحد

11 تموز 2018 | 10:28

المصدر: "النهار"

عاشور.

يضع الفنان #تامر_عاشور لمساته الأخيرة على أغنيات ألبومه الجديد الذي يعود به إلى الساحة الغنائية بعد فترة غياب دامت عامين، حيث خاض عاشور طوال تلك الفترة مشاكل مع المنتج محسن جابر مالك شركة "مزيكا" الذي رفض طرح ألبومه الأخير "خيالي" في الأسواق، وقرر بعد التصالح معه أن يطرح الألبوم خلال الساعات المقبلة مما يؤدي إلى وجود ألبومين لتامر عاشور في وقت واحد.

عن شكل العلاقة الحالية بينه وبين الشركة، وقال تامر لـ"النهار": "الألبوم الجديد انتهت مشاكله بالتصالح الأخير مع المنتج جابر، أنا الآن في مرحلة إنتاجية جديدة مع شركة إنتاج جديدة، والعمل سيكون مبهراً ومختلفاً تماماً عن كل أعمالي السابقة".

وعن سبب المشاكل قال عاشور: "ليس هناك أي مشاكل، كل ما في الأمر، كانت هناك اختلافات في وجهات النظر وقت طرح ألبوم خيالي، وانتهي منها وعقد جلسة صلح جمعتني بالمنتج الكبير محسن جابر، وأنا في الفترة الحالية متعاقد مع شركة فنية جديدة أتمنى النجاح معها والاستمرار، ولا أحد يعرف المستقبل إذا كنت سأعود إلى "مزيكا" أم لا فعلاقتي بالجميع جيدة".

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard