الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

أمهات "تويتر" يدعمن سيرينا وليامس

المصدر: "الإندبندنت"
حمدي حجازي
أمهات "تويتر" يدعمن سيرينا وليامس
أمهات "تويتر" يدعمن سيرينا وليامس
A+ A-

أبدت نجمة التنس #سيرينا_وليامس حزنها الشديد بعدما فاتتها لحظات الخطوات الأولى لطفلتها، حين كانت تتدرب في بطولة #ويمبلدون. 

وعبّرت لاعبة التنس الأميركية، التي تعد واحدة من أفضل اللاعبات في العالم، عن أسفها في إحدى التغريدات عبر موقع "تويتر"، قائلة: "تحركت خطواتها الأولى، وفاتني ذلك لأنني كنت أتدرب، لقد بكيت".

ووفق ما نشره موقع صحيفة "الإنديبندنت" البريطانية، فلم تتخل عنها الأمهات على المنصة الاجتماعية، وكانت عارضة الأزياء كريستين تيغان أول من ردت عليها قائلة: "إنها تتدرب على الخطوات لكي تعيشي معها الخطوات الحقيقية".

كما أظهر عدد من الأمهات دعمهن من خلال تغريدات عدّة، منهن من قالت إن الخطوة الأولى التي تحسب هي التي تراها الأم، وغير ذلك لا يحسب. 

وبدأ البعض الآخر في سرد اللحظات الأولى التي فاتتهم في حياة أبنائهم، موضحين أن كل لحظة تعيشها الأم مع طفلها هي لحظة أولى وأنها تكون الأروع، أياً كان عدد اللحظات الذي يفوت الأم.

في حين قالت إحدى الأمهات ببساطة: "أنت تقدمين لها شيئاً تتحرك تجاهه".

وفي شهر أيار الماضي، أخبرت وليامس الصحافة أنها عانت من اكتئاب ما بعد الولادة.

وقالت: "بصراحة، في بعض الأحيان ما زلت أعتقد أنني يجب أن أتعامل مع الاكتئاب، وأعتقد أن الناس في حاجة إلى التحدث عن ذلك الأمر أكثر، لأنه أقرب إلى الحدوث في الثلث الرابع من الحمل، وهو جزء من الحمل".

وواصلت: "أتذكر يوماً ما، لم أتمكن من العثور على قنينة أولمبيا وانتابني غضب شديد وبدأت في البكاء، لأنني أردت أن أكون مثالية من أجلها".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم