الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

جاستن بيبر "يفجّر" رومانسيته: "أحبّ كلّ ما فيكِ" (صور)

المصدر: "إي نيوز"
جوي جريس
جاستن بيبر "يفجّر" رومانسيته: "أحبّ كلّ ما فيكِ" (صور)
جاستن بيبر "يفجّر" رومانسيته: "أحبّ كلّ ما فيكِ" (صور)
A+ A-

بعد انتشار خبر خطوبتهما، نشر النجم الكندي #جاستن_بيبر صورتين مع خطيبته عارضة الأزياء #هايلي_بالدوين في حسابه عبر "إنستغرام" مؤكداً الخبر ومعرباً عن مشاعره تجاهها.

علّق النجم على الصورة قائلاً: "أردت الانتظار قليلاً قبل التعليق، ولكن الأخبار تنتقل بسرعة. ببساطة، هايلي، أنا أحبّ كلّ ما فيكِ! لذا قررت أن أمضي حياتي في التعرف إلى كل جزء منكِ، وأن أحبك بصبر وتفضّل. "أتعهد بأن أقود أسرتنا بشرف ونزاهة وأن أترك يسوع يرشدنا من خلال الروح القدس في كل شيء نفعله وكل قرار نتخذه. قلبي كلّه ملككِ وستكونين دائماً الأولوية في حياتي! أنت حب حياتي هايلي بالدوين، ولا أريد أن أقضيها مع أي شخص آخر".

وتابع: "أنتِ تجعلينني أفضل بكثير، ونحن نكمل بعضنا بشكل ممتاز! أتشوق لأفضل فترة في الحياة لأنكِ تعطين معنى لكل ما أفعله! والآن سيشهد أخي وأختي الصغيرين على زواجٍ آخر ناجح ومستقر! إن توقيت الآلهة مثاليٌّ حقًا، لأننا خطبنا في اليوم السابع من الشهر السابع، والرقم 7 يدلّ على الكمال الروحي، ويمكنكم البحث عن ذلك عبر "غوغل" للتأكد، لم أكن أخطط لذلك ولكنه شعور رائع أن يكون مستقبلنا مضمونًا، وستكون علاقتنا أفضل عندما نبلغ الـ70!  "من يجد زوجة يجد خيرًا وينال رضىً من الرّبّ". وهذا هو عام الرضى".

وأكدت هايلي بدورها خبر الخطوبة ناشرةً أمس في حسابها عبر "تويتر": "لا أعرف ما فعلته لأستحق هذه السعادة، لكنني ممتنة شديد الامتنان إلى الله لأنه منحني شخصاً رائعاً كشريك أكمل معه حياتي! تتعذّر الكلمات للتعبير عن امتناني".
وبعد وقت قصير من تأكيد خطوبتهما، مازحت العارضة عن شارب شريكها بيبر قائلةً إنها لن تتزوجه إلا إذا حلقه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم