جاستن بيبر "يفجّر" رومانسيته: "أحبّ كلّ ما فيكِ" (صور)

10 تموز 2018 | 17:59

المصدر: "إي نيوز"

جاستن بيبر وهايلي بالدوين.

بعد انتشار خبر خطوبتهما، نشر النجم الكندي #جاستن_بيبر صورتين مع خطيبته عارضة الأزياء #هايلي_بالدوين في حسابه عبر "إنستغرام" مؤكداً الخبر ومعرباً عن مشاعره تجاهها.

جاستن بيبر وهايلي بالدوين.

علّق النجم على الصورة قائلاً: "أردت الانتظار قليلاً قبل التعليق، ولكن الأخبار تنتقل بسرعة. ببساطة، هايلي، أنا أحبّ كلّ ما فيكِ! لذا قررت أن أمضي حياتي في التعرف إلى كل جزء منكِ، وأن أحبك بصبر وتفضّل. "أتعهد بأن أقود أسرتنا بشرف ونزاهة وأن أترك يسوع يرشدنا من خلال الروح القدس في كل شيء نفعله وكل قرار نتخذه. قلبي كلّه ملككِ وستكونين دائماً الأولوية في حياتي! أنت حب حياتي هايلي بالدوين، ولا أريد أن أقضيها مع أي شخص آخر".

Was gonna wait a while to say anything but word travels fast, listen plain and simple Hailey I am soooo in love with everything about you! So committed to spending my life getting to know every single part of you loving you patiently and kindLY. I promise to lead our family with honor and integrity letting Jesus through his Holy Spirit guide us in everything we do and every decision we make. My heart is COMPLETELY and FULLY YOURS and I will ALWAYS put you first! You are the love of my life Hailey Baldwin and I wouldn’t want to spend it with anybody else. You make me so much better and we compliment eachother so well!! Can’t wait for the best season of life yet!. It’s funny because now with you everything seems to make sense! The thing I am most excited for is that my little brother and sister get to see another healthy stable marriage and look for the same!!! Gods timing really is literally perfect, we got engaged on the seventh day of the seventh month, the number seven is the number of spiritual perfection, it’s true GOOGLE IT! Isn’t that nuts? By the way I didn’t plan that, anyways My goodness does feel good to have our future secured! WERE GONNA BE BETTER AT 70 BABY HERE WE GO! “He who finds a wife finds a good thing and obtains FAVOR from the Lord!” This is the year of favor!!!!

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on


وتابع: "أنتِ تجعلينني أفضل بكثير، ونحن نكمل بعضنا بشكل ممتاز! أتشوق لأفضل فترة في الحياة لأنكِ تعطين معنى لكل ما أفعله! والآن سيشهد أخي وأختي الصغيرين على زواجٍ آخر ناجح ومستقر! إن توقيت الآلهة مثاليٌّ حقًا، لأننا خطبنا في اليوم السابع من الشهر السابع، والرقم 7 يدلّ على الكمال الروحي، ويمكنكم البحث عن ذلك عبر "غوغل" للتأكد، لم أكن أخطط لذلك ولكنه شعور رائع أن يكون مستقبلنا مضمونًا، وستكون علاقتنا أفضل عندما نبلغ الـ70!  "من يجد زوجة يجد خيرًا وينال رضىً من الرّبّ". وهذا هو عام الرضى".

وأكدت هايلي بدورها خبر الخطوبة ناشرةً أمس في حسابها عبر "تويتر": "لا أعرف ما فعلته لأستحق هذه السعادة، لكنني ممتنة شديد الامتنان إلى الله لأنه منحني شخصاً رائعاً كشريك أكمل معه حياتي! تتعذّر الكلمات للتعبير عن امتناني".
وبعد وقت قصير من تأكيد خطوبتهما، مازحت العارضة عن شارب شريكها بيبر قائلةً إنها لن تتزوجه إلا إذا حلقه.

تعليق هايلي بالدوين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard