السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ما جديد صفقة انتقال رونالدو إلى جوفنتوس؟

المصدر: "أ ف ب"
ما جديد صفقة انتقال رونالدو إلى جوفنتوس؟
ما جديد صفقة انتقال رونالدو إلى جوفنتوس؟
A+ A-

تتابع الصحف الإيطالية عن كثب فصول مسلسل اللاعب البرتغالي #كريستيانو_رونالدو كل يوم: يصل، سيصل، هو تقريبا هنا.

وتصدر خبر تعاقد #جوفنتوس الايطالي مع رونالدو عناوين الصحف مجدداً، بعدما كشفت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن اتصال هاتفي بين المدرب ماسيميليانو أليغري والنجم البرتغالي.

"ألو رونالدو" عنونت الصحيفة الايطالية الرياضية لتؤكد أن مدرب "السيدة العجوز" اتصل بنجم ريال مدريد الإسباني، وهو برهان إضافي على أن صفقة الانتقال باتت شبه منتهية، وفقا لما ذكرته الصحيفة.

غير أن "لا غازيتا" لم تذكر أي معلومة عما دار من حديث بين المدرب واللاعب خلال الاتصال، الذي جرى بينهما الأسبوع الماضي، فالاهم بالنسبة لها أن أجواء من الود خيمت على الإتصال.

وتؤكد الصحيفة ايضاً أن اللجنة التنفيذية لنادي ريال مدريد ستجتمع مع البرتغالي خورخي منديس، مدير أعمال رونالدو (33 عاماً).

ونفت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" ما جاء في "لا غازيتا" معتبرة أنه تم إرجاء الاجتماع "من أجل عدم الافصاح عن اي شيء".

ووفقا للصحيفة، فقد تحولت قضية رونالدو الى اشبه بلعبة الشطرنج، و"لكن رغم ذلك يمكن إزالة الجمود اليوم (الثلاثاء)".

وتبقى مسألة الاتفاق على صفقة الانتقال وتحديد السعر، وهو 120 مليون أورو وفقا لصحيفة "لا غازيتا"، وبين 130 و150 مليونا كما تذكر صحيفة "كورييري"، نقلا عن مصادر مقربة من النادي المدريدي.

ووفقا للعديد من وسائل الاعلام، قدم جوفنتوس لـ "سي آر 7" عرضا لمدة 4 أعوام مع راتب سنوي يقدر بـ 30 مليون أورو صافية، في وقت يعتبر اللاعب البرتغالي أن مرتبه الحالي مع ريال مدريد والذي يقدر بـ 23،6 مليون أورو سنويا لا يتناسب مع نجوميته.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم