السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

نجوم V/S السفراء... حفل One Lebanon: "هدف واحد لبنان واحد" (صور)

نجوم V/S السفراء... حفل One Lebanon: "هدف واحد لبنان واحد" (صور)
نجوم V/S السفراء... حفل One Lebanon: "هدف واحد لبنان واحد" (صور)
A+ A-

للسنة الخامسة على التوالي، حقّقت جمعية "ONE LEBANON" التي أسّستها وترأسها السوبرانو #تانيا_قسيس، انجازاً جديداً تضمن حفلاً موسيقياً ومباراة كرة القدم ودّية، لتبادل لحظة رمزية للوحدة، على أرض ملعب الـ ATCL في الكسليك: "معاً نحن أقوى: هدف واحد، جمهور واحد، لبنان واحد"!

سفراء معتمدون وديبلوماسيّون من السفارات البريطانية، الأميركية، الألمانية، الأوسترالية، الكندية، الاسبانية، السويدية، الهولندية، الجزائرية، الأوكرانية، الفنزولية، النيجيرية والباكستانية تباروا ضد فريق "ONE LEBANON" المؤلّف من مشاهير لبنانيّين، رجال أعمال وأصدقاء الجمعية أمثال الفنان مارك حاتم، RODGE، بطل كرة السلة ايلي رستم، البطل اللبناني سيلفيو شيحا، البطلة الأولمبية جاكي شمعون، رئيس تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين في العالم الدكتور فؤاد زمكحل، مازن كيوان، الكاتب الكسندر نجار ووجوه معروفة أخرى، مؤكّدين مرة أخرى على التأثير الايجابيّ للرياضة على توحيد الناس وتخطّي كلّ الحواجز.

تميّزت هذه المباراة بمشاركة اللاعب الفرنسي العالمي Christian Karembeu الذي كان عضواً في المنتخب الفرنسي وفاز في مباراة كأس العالم في العام 1998.


افتتحت السوبرانو قسيس المباراة الودّية بالنشيد الوطني، بمشاركة أطفال Tania Kassis Academy، ثم أكدت قائلة: "العالم متّحد اليوم من خلال السفراء من مختلف البلدان للتضامن مع لبنان، وهم في الوقت عينه يدفعون اللبنانيين ليتّحدوا وينتصروا. أيًّا كان الفائز، لبنان هو الفائز الوحيد".

وفاز فريق "ONE LEBANON" على فريق السفراء بنتيجة 11−6، مع أهداف للاعب كرة السلة ايلي رستم، فؤاد زمكحل، مارك حاتم، سيرج حبيس، طوني فنيانوس ويوسف صادق. أما في فريق الديبلوماسيين، سجل كل من البطل Christian Karembeu، الديبلوماسي الأميركي Edward White، الدبلوماسي الألماني ريمون طربيه، والدبلوماسي البريطاني Aaron Kelly.


وخلال المباراة، أقرّ السفراء أنهم مسرورون جدًّا لكونهم جزءاً من هذه المبادرة العظيمة التي تتمّ للسنة الخامسة، معزّزة قوّة الوحدة والتعايش، وأنهم فخورون كونهم بجانبها.


وبعد المباراة، نظمت الجمعية حفلاً موسيقياً مميزاً، بمشاركة عدد من الفنانين منهم قسيس التي قدمت عملاً مميزاً بالمشاركة مع RODGE، وأيضاً الفنانة نينا عبد الملك ومارك حاتم وعزيزة. كما شارك في هذا الحفل فرقة ONE HARMONY التي تنتجها السوبرانو تانيا قسيس وفرقة Loopstache.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم