ماذا نُهدي العروسين؟

13 تموز 2018 | 19:18

المصدر: "النهار"

أفكار للعروسين.

يميل البعض منا الى الطريقة الكلاسيكية التي تتمثل في إهداء العروسين اغراضاً منزلية تبقى ذكرى ابدية، خصوصاً إذا كانت موقعة من أشهر المصممين مثل فيرا ونغ وجاسبر كونران، فماذا أعد مصممو الأزياء للعروسين في صيف 2018؟

أطلقت المصممة الأميركية المعروفة فيرا ونغ تشكيلة VERA JARDIN وهي مستوحاة من الطبيعة في الصين والنباتات وأوراق الشجر في الغابات الذهبية والتي تتساقط حسب الفصول، ووضعت المصممة رسومها على قاعدة من الصحون المصنوعة من العظام البيضاء والمرسومة باليد باللون الذهبي. يذكر ان فيرا ونغ التي بدأت حياتها كمحررة موضة وستايلست لدى مجلة فوغ وانتقلت بعدها الى رالف لورين وامضت لديه نحو 13 عاماً قبل ان تؤسس ماركتها الخاصة وهي معروفة بفساتين الزفاف الحالمة التي تصممها، وقد ألبست سارة جيسيكا باركر فستان الزفاف الشهير الذي ظهرت فيه في فيلم SEX AND THE CITY. 

VERA JARDIN FOR WEDGWOOD



CUTTLERY FROM VERA WANG

VERA WANG PERFUMED CANDLE , FLUTTE, MUSIC BOX

المصمم البريطاني جاسبر كونران يطلق تشكيلة FLORAL للعروسين: 

هي تشكيلة من الخزف الصيني مرسومة باليد رسوماً منمقة من زهور وبنفسج وأقحوان وتمثل الفرح والأمل بحياة جديدة وقد عرف عن جاسبير كونران حبه للحياة واستعماله التطبيعات المستوحاة من الزهور والطبيعة. ومن هنا جاءت هذه المجموعة ليتفاءل العروسان بمستقبل مشرق. يشارك المصمم في كل عام في أسبوع الموضة في لندن وله تشكيلة واسعة تمتد حتى للعطور ومفارش السرير والثياب والأكسسوارات.

JASPER CONRAN

JASPER CONRAN FLORAL COLLECTION

FLORAL COLLECTION

JASPER CONRAN FOR WEDGWOOD

المصمم ماثيو وليامسون يطلق مجموعة مفارش وأغطية سرير وإكسسوارات للحمام تحت عنوان BUTTERFLY

أطلق المصمم البريطاني المعروف بصداقته المقربة من العارضة كايت موس وسيينا ميلر وهيلينا كريتنسن العارضة المعروفة، تشكيلة مستوحاة من الزهور ومن النباتات الاستوائية والفراشات وهي ليست جديدة بل هي متوافرة في متجر دبنهامز البريطاني وفي دبي وهو منذ أعوام يجدد تصاميمه ويغنيها.  ومن المعلوم أن وليامسون بات يتجه أكثر الى تصميم الديكور الداخلي بدليل أنه أطلق أخيراً شموعاً معطرة وصمم ديكور نادي ناما بار في مايوركا. 

Butterfly Collection by Mathew Williamson

MISSONI HOME COLLECTION

لقد بدأ المصمم وليامسون بالأكسسوارات المنزلية منذ العام 2003 مع THE RUG COMPANY، وطوّرها مع الوقت إذ تمتد تصاميمه اليوم لتشمل ورق الجدران، وتستطيعين شراء الأوراق او خدمات التنفيذ عبر الموقع الالكتروني للمصمم. وقد اخترنا لك بالصور باقة من اوراق الجدران التي صممها لهذا الموسم الصيفي وطريقة تصميم الديكور المنزلي مع هذه الاوراق المزدانة بالرسوم الهندسية او الطبيعية.

إكسسوارات منزلية للمصممة مارغريت ميسوني: 

بدورها أطلقت ماركة ميسوني الإيطالية الشهيرة تشكيلة لا تتمثل فقط في سلسلة من قفطان للبحر وأزياء وحقائب من القش  أو مناشف بحر، بل شملت حقائب للظهر ومقاعد من القماش مزدان بقماش الدار الأيقوني ووسادات وأغطية ومفارش سرير، إضافة الى فناجين القهوة والشاي وإناء للزينة والتشكيلة متوافرة لدى متجر MATALAN 

MISSONI BOUF


MISSONI CUSHION


MISSONI CUPS


MISSIONI CUSHION


MISSONI CARPET


مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard