كريسي تيغن تردّ على منتقدها لإرضاع ابنها: "لديك مشاكل غريبة"

9 تموز 2018 | 17:09

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

كريسي تيغن وجون ليجيند.

أثبتت #كريسي_تيغن زوجة المغني #جون_ليجيند أنها لا تخجل من التعبير عن رأيها خاصةً عندما يتعلق الأمر بقضايا تؤثر على الأمهات.، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.
ردّت تيغن (32 عاماً) من جديد على الإساءات التي وجهت لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة ترضع فيها طفلها.

Luna making me feed her babydoll so I guess I have twins now

A post shared by chrissy teigen (@chrissyteigen) on


كتب الناقد الذي حذف ما غرّده منذ ذلك الحين: "أعتقد أنه أمر طبيعي جداً أن ترضع النساء أطفالهن في الأماكن العامة. إنهن يفعلن ذلك لأنهن بحاجة. لكن عندما ينشرن ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، فهذا نوع جديد من النرجسية".
لم تضيع تيغن أي وقت للرد مغردةً: "لا. أنا فقط استرخي وأنشر أحداثاً يومية كما أفعل مع أي شيء آخر. كالطبخ، واللعب مع الكلاب، لكنك تعظم صورة أطعم فيها ابني لأن لديك مشاكل غريبة مع الثدي" .

guess we’re really doing this kid thing!

A post shared by chrissy teigen (@chrissyteigen) on


وأظهرت الصورة عارضة الأزياء تطعم ابنها البالغ من العمر سبعة أسابيع وطفلاً آخر معلّقة: "لونا تجعلني أطعم رضيعتها لذا أعتقد أن لدي توأمان الآن".
تحدثت تيغن عن الرضاعة في عام 2016 عندما كانت تبلغ ابنتها الكبيرة لونا 3 أشهر، وعلى الرغم من نضالها وجدت كريسي التجربة رائعة على الرغم من الأوجاع قائلةً: "فعلتها لأنني أعلم أنني أقوم بشيء مفيد".

تغريدة كريسي تيغن.

سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard