الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ما المكياج الأكثر جنونًا في منصّات الهوت كوتور؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ما المكياج الأكثر جنونًا في منصّات الهوت كوتور؟
ما المكياج الأكثر جنونًا في منصّات الهوت كوتور؟
A+ A-

خلال عروض الأزياء في منصّات هوت كوتور في باريس، بذل خبراء التجميل جهداً مضاعفاً لاضفاء لمسة غير مألوفة على مكياجاتهم مثل الآي لاينر الجريء والمجزّأ، الإسراف في اللمعان وأيضاً الماكياج المدخن Smoky من دون دخان، نستعرض أهم المكياجات التي لفتت نظرنا.

الآي لاينر الجريء والمجزّأ لدى Fendi

بدا ماكياج العين أكثر كثافة وأكثر هندسة، شبيهاً بعين القط حيث حدّد الآي لاينر الأسود العريض الزاوية الداخلية للعين يتداخل معها الخط الأبيض داخل الأجنحة المرسومة بوضوح خارج العينين .


اللمعان الفني لدى Maison Margiela

ظلال شديدة اللمعان باللون الأزرق وضعت على تجويفات الوجه عكست روحاً فنيّة نقية وصافية، فعرض أزياء Maison Margiela كشف عن ناحية مسرفة في المكياج .


نظرة المجوهرات الراقية لدى Chanel

بأسلوب متدرج رمادي وأخضر زمردي مزيّن بالباييت الذهبي رسم Chanel العين المدخنة Smoky Eye الأكثر أناقة في هذا الموسم .


نظرة البوب الزهرية لدى Armani prive

فكرة جميلة! تفضيل أحمر الشفاه على الظلال لرسم شعاع من الفوشيا الزهري على مدار العين والجفون، النتيجة: نظرة مكثّفة بتوقيع لوني تذكرنا بسنوات الثمانينات .


عين الهرة الملوّنة لدى Valentino

سواء الأحمر أو الأخضر أو الأزرق، عين القط في عرض أزياء Valentino تمتد الى ما لانهاية نحو الصدغ. الكل مع الانعاكاسات المتقزحة اللون تأسرنا بنتيجتها.


السموكي الحادّ لدى Jean Paul Gaultier 

منفّذ بواسطة سدادة قنينة الشمبانيا المحروقة رسمت الظلال على الجفون بدون اضافة أي مواد، فالعين المدخنة Smoky eye تنغمس هنا بنسختها الأكثر فجاجة وطبعا الأكثر حرارة!



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم