الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

لوكاكو يتحدّث عن طفولته الصعبة: أمي كانت تمزج الماء بالحليب

المصدر: "الميرور"
لوكاكو يتحدّث عن طفولته الصعبة: أمي كانت تمزج الماء بالحليب
لوكاكو يتحدّث عن طفولته الصعبة: أمي كانت تمزج الماء بالحليب
A+ A-

أثبت روميلو #لوكاكو (25 عاماً) نفسه كأحد أقوى المهاجمين في العالم، وهو اللاعب المفضل لدى جوزيه #مورينيو مدرب #مانشستر_يونايتد الذي يشير إليه باسم "الرقيب"، وفق موقع "الميرور" البريطاني. 

وكشف لوكاكو أخيراً عن تفاصيل نشأته في بلجيكا، في وقت كانت والدته أدولفين تمزج فيه الحليب بالماء لتطيل فترة صلاحيته وكانت تقترض الخبز من المخبز المحلي بعد تقاعد والده من مسيرته في احتراف كرة القدم.

كما استذكر لوكاكو أيضًا أنّهم اضطروا على العيش ثلاثة أسابيع من دون كهرباء، واستخدام وعاءً من الماء المغلي بالإبريق ليغسل نفسه.
وكتب في موقع "بلايرز تريبيون" الذي ينشر مقالات يكتبها لاعبون محترفون: "كنت أعلم أننا نمرّ بفترة مريرة، لكن عندما بدأت والدتي تمزج الحليب بالماء أدركت أنه قضي علينا، هل فهمتم ماذا أقصد؟ هذه كانت حياتنا".

"لم أتفوّه بكلمة، لم أكن أريد أن أضغط عليها، تناولت طعام الغداء لكنني أقسم بالله، لقد قدمت وعدًا لنفسي في ذلك اليوم. وكان هذا الوعد بمثابة دعوة إلى اليقظة لأنني عرفت حينها بالضبط ما كان علي فعله والخطوات التي سأقدم عليها".
وأكمل: "يحب الناس في كرة القدم التحدّث عن القوة الذهنية، فإن تناولنا الأمور من هذه الناحية، إذاً أنا أقوى من ستلتقون بهم. لأنني أذكر حين كنت جالساً في الظلام أصلّي مع أخي وأمي، بينما كنت أفكّر وأؤمن وأعرف أنني سأغير الوضع الذي نعيش فيه".

وأنهى: "أخفيت وعدي لنفسي لفترة قصيرة لكن بعد بضعة أيام كنت أعود إلى البيت من المدرسة وأجد أمي تبكي. لذا أخبرتها أخيراً في أحد الأيام: "أمي، سيتغير وضعنا. سألعب كرة القدم لفريق أندرلخت، وسيتغير قريبًا. سنكون بخير، ولن تضطري للقلق بعد اليوم". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم