هاتف آيفون المقبل بألوان متنوعة رائعة

11 تموز 2018 | 11:22

أفاد تقرير جديد من المحلل المختص بجميع التسريبات المتعلقة بهواتف #ايفون "مينغ-تشي كو" أن شركة آبل تنوي إطلاق هاتفها آيفون الجديد المقبل بمجموعة متنوعة من الألوان الجديدة.

هذا التغيير من شأنه أن يكون واحداً من أعمق التعديلات القادمة على هواتف ايفون في السنوات الأخيرة، اذ انه ومنذ فترة طويلة، لم تحصل جميع منتجات ابل إلا على عدد محدود من الألوان والتي راوحت بين اللونين الأسود والأبيض وبعض الإطلاقات الخاصة للون الذهبي.

ومن المتوقع ان يأتي الجهاز الجديد باللون الأزرق والأحمر والبرتقالي، بالإضافة إلى اللون الرمادي والأبيض التقليدي، كما قد يأتي الهاتف الأكبر في نموذج ذهبي أيضًا.

وبحسب المصدر فإن الالوان المختلفة ستكون حصرية للفئة الاقتصادية من الايفون الذي سيأتي بشاشة LCD بحجم 6.1 إنشات وسيكون ارخص فئات الايفون الجديد كما اشارت التسريبات السابقة لتكون الالوان الجديدة أحد عناصر الجذب لهذه الفئة .

من جهتها لم تقرر أبل بعد ما هي الألوان التي ستقدمها أو حتى ما إذا كانت هذه الخيارات الجديدة معروضة للبيع، كما أنه من غير المتوقع وصول الهواتف الجديدة قبل شهر أيلول المقبل.

من جهة أخرى هناك تقارير تفيد بأن هناك ثلاثة نماذج مختلفة قادمة خلفاً لجهاز iPhone X ، وإصدار أكبر بحجم Plus، بالإضافة الى نموذج أرخص من الهاتف.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard