شاهد ابنة شقيقة الليدي ديانا تبكي في عرض دولتشي أند غابانا

9 تموز 2018 | 11:31

المصدر: انستغرام

هي ابنة شقيقة الليدي ديانا الليدي كايتي سبنسر التي حلت نجمة في عرض دولتشي أند غابانا الذي جرى أمس في "كومو لايك" في إيطاليا لمناسبة حدث ALTA MODA للأزياء. كايتي تألقت في فستان مطبع بالرسوم المستوحاة من روح صقلية واسلوب العيش المتوسطي وشغلت مواقع التواصل بالشبه بينها وبين الليدي ديانا. وقد تناقل موقع انستغرام فيديو لكايتي في كواليس العرض وهي تبكي قائلة لستيفانو غابانا: أشعر بأنني جميلة حقاً". وقد بان التأثر على المصمم أيضاً فقبلها على وجنتها بدوره ولقبت الليدي كايتي على الفور بصاحبة الجمال الرقيق. كايتي شكّلت الحدث على الرغم من وجود عدد كبير من العارضات النجمات اللواتي شاركنها الحدث ولكنها برقيها الملكي شكلت علامة فارقة في العرض.

صور رائعة للايدي كيتي سبنسر



في كواليس العرض


كيتي خلال مقابلة أجريت معها على الهواء

وقد عرف من العارضات اللواتي شاركن في الحدث نعومي كامبل وهيلينا كريستنسن وحليمة أيدن وابنة المخرج التونسي العارضة صوفيا طارق بن عمار، وآشلي غراهام وإيفا هرزيغوفا وغيرهن...

وقد طبع أسلوب رومنسي العرض واستعان المصمّمان ستيفانو غابانا ودومينيكو دولتشي بالقماش المرسوم باليد وبالدانتيل والغيبور الأسود مع تيجان وأقراط ضخمة ذهبية اللون عززت الطابع الصقلي.


اللايدي كيتي سبنسر


[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bk6tefonvFW/?tagged=kittyspencer]



التوب موديل نعومي كامبل


العارضة حليمة آيدن


العارضة هيلينا كريستنسن


العارضة سابرينا بيرسي

صوفيا بن عمار ابنة المخرج طارق بن عمار

إيفا هرزيغوفا



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard