توري بورش تفتتح متجرين في الرياض

10 تموز 2018 | 12:22

المصدر: النهار

أعلنت ماركة Tory Burch عن افتتاح متجرين في مول "الرياض بارك" بمدينة الرياض. يأتي هذا الحدث عقب الافتتاح الأخير لمفهوم الأكسسوارات في مركز المملكة بالرياض. وستعمل الماركة على التوسع في المملكة العربية السعودية من خلال افتتاح متاجر لها في جدّة والخُبر.

تتميز واجهة المتجر في مول "الرياض بارك" بمظلّة مطلية بالأخضر وأبواب بالبرتقالي، وهي تفاصيل مميزة لتصميم توري بيرش. تماشياً مع جميع متاجر توري بيرش، صمم القسم الداخلي ليعطي إحساساً بمكان مُعَدّ للسكن. وبالإضافة إلى الطاولات من القصب ورفوف بإطار من النحاس، توفر أرضيات من الترافرتين بنمط "حياكة السلال" (basketweave) وألواح من خشب السنديان، خلفية محايدة لمزيج راقٍ من المفروشات، من بينها سجادات بطبعة النمر ومقاعد مغطاة بزهور رائعة مستوحاة من منزل توري في جزر الهند الغربية. ستتوافر في متجر مول "الرياض بارك" تشكيلة واسعة من مجموعة توري بيرش، تشتمل عل ملابس جاهزة، أحذية، حقائب يد وأكسسوارات.

بشكل مماثل، جُهز المتجر في مركز المملكة بمجموعة واسعة من أكسسوارات توري بورش، من بينها حقائب يد، أحذية، مجوهرات، منتجات جلدية صغيرة، ساعات ونظارات، أبرزت بصورة رائعة في خزانات مضاءة للعرض.

منذ إطلاق أول متجر لها بالشرق الأوسط في دبي مول سنة 2011، توسعت الماركة التجارية لتضم اليوم 19 متجراً مستقلاً في الإمارات العربية المتحدة، أذربيجان، البحرين، مصر، الكويت، لبنان، قطر والمملكة العربية السعودية. ومن المقرر في العام المقبل افتتاح متاجر إضافية في الشرق الأوسط، والاستمرار في تقديم حسّ توري بيرش الفريد والمرهف بالتصميم إلى المنطقة.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard