الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

استغل عمله كـ"دليفري" ليعتدي على 13 قاصراً!

المصدر: "قوى الامن"
استغل عمله كـ"دليفري" ليعتدي على 13 قاصراً!
استغل عمله كـ"دليفري" ليعتدي على 13 قاصراً!
A+ A-

أعلنت قوى الأمن، في بلاغ، أنه عند "الساعة 18,00 من تاريخ 6/7/2018 ورد اتصال هاتفي من أحد المواطنين في محلة دوحة عرمون، يفيد ان شباناً يقطنون في أحد المباني يحتجزون عامل "دليفري" وهو المدعو "هـ. ش." (مواليد العام 2000، سوري الجنسية) لقيامه بالاعتداء الجنسي على الطفل "م.ل." (مواليد العام 2008، سوري). وعلى الفور وبناء لإشارة القضاء المختص توجهت دورية من فصيلة عرمون في وحدة الدرك الاقليمي الى المحلة، وقاموا بتوقيف المشتبه فيه المذكور". 

وأوضحت قوى الامن أنه "بالتحقيق معه اعترف بالاعتداء الجنسي على 13 قاصراً بينهم فتاة عمرها 15 سنة، وافاد انه تعرض بدوره للاعتداء الجنسي عندما كان طفلاً في سوريا"، مضيفةً "أحيل الموقوف الى مكتب مكافحة الإتجار بالبشر وحماية الآداب للتوسع بالتحقيق معه بناءً لإشارة القضاء المختص".

إشارة إلى أن شريط فيديو كان انتشر عبر مواقع التواصل يُظهر تعرض طفل لا يتعدّى الـ10 سنوات لمحاولة اعتداء جنسي من قبل الشاب الموقوف في أحد المباني في دوحة عرمون.

وحضت قوى الأمن "المواطنين ولا سيما الأهل منهم على الابلاغ فوراً عن مثل هذه الحالات، وعدم السكوت عنها أو التستر عليها للتخفيف من خطورتها، لأن من شأنها أن تجعل هؤلاء يتمادون في جرائمهم ويكررونها وبخاصة في حق الأطفال".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم