الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

تعطيل 70 مليون حساب على "تويتر"

المصدر: "ذا فيرج"
حمدي حجازي
تعطيل 70 مليون حساب على "تويتر"
تعطيل 70 مليون حساب على "تويتر"
A+ A-

عطلت شركة "تويتر" 70 مليون حساب على منصتها خلال الشهرين الماضيين كجزء من حملة التطهير التي تقوم بها، وفقا للتقرير الذي نشره موقع "ذا فيرج" التقني.

وتعرضت الشركة لانتقادات على نطاق واسع لسنوات بسبب ما تم وصفه بالجهود الضعيفة في التعامل مع الحسابات المسيئة والزائفة، خاصة في الفترة الأخيرة.

 وقد واجه موقع "تويتر"، إلى جانب "الفايسبوك"، ضغوطاً متزايدة من المستخدمين لإيقاف المتصيدين والحسابات المُزعجة غير المرغوب فيها.

وفي منشور الشهر الماضي، قال "تويتر" إنه كان يعمل على تحسين سياساته المتعلقة بالسلامة، وأن نظمه تمكنت من تحديد أكثر من 9.9 ملايين حساب غير مرغوب فيه.

في حين علّقت جريدة The Post "أن المنهج المُتّبع قد يتسبب في انخفاض عدد المستخدمين للربع الثاني للشركة، على الرغم  من أن أحد المسؤولين التنفيذيين في "تويتر" وضّح أن العديد من تلك الحسابات نادراً ما يتم التغريد من خلالها، وبالتالي لن يؤثر ذلك بشكل كبير على عدد المستخدمين النشطين للشركة".

وقد أشارت الشركة في خطاب المساهمين في الربع الأول من هذا العام إلى أن "جهود جودة المعلومات المستمرة" قد أثرت بشكل سلبي على المستخدمين الشهريين، وأن الجهود يمكن أن تستمر في التأثير على أعداد المستخدمين في المستقبل.


https://www.theverge.com/2018/7/6/17542480/twitter-account-suspensions-crackdown

 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم