السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

سلمان خان للمرة الأولى في القاهرة

المصدر: "النهار
محمود إبراهيم
سلمان خان للمرة الأولى في القاهرة
سلمان خان للمرة الأولى في القاهرة
A+ A-

بعد تصويره بين أبوظبي ومومباي وبانكوك وراغستان، أكد أنطوان زند أشهر وأقدم موزّع للأفلام الأجنبية في مصر أن الجزء الثالث من الفيلم الهندي "Race" سيقوم بطرحه على عدد من شاشات العرض للجمهور المصري الأربعاء( 18 تموز). وتمنّى زند حضور جمهور الفيلم الهندي في المولات وشاشات العرض المخصصة للفيلم، ليثبت أن الفيلم الهندي له جمهور كبير في مصر، وخصوصاً أن "Race 3" هو الفيلم الثاني الذي توزّعه شركة "United Motion Pictures" للنجم الهندي سلمان خان بعد فيلم Tiger Zinda Hai الذي شاركته في بطولته النجمة كاترينا كييف وأخرجه علي عباس ظفار.

الفيلم صوّر في ثلاث دول هي الإمارات، والهند وتايلاند، ويشارك في بطولته مع خان كل من أنيل كابور وجاكلين فيرنانديز، ديزى شاهو، ثاقب سليم وبوبي ديول، من إخراج ريم ودي سوزا، وكتابة شيراز أحمد، وهو فيلم تشويق وإثارة، بدأ تصويره في كانون الأول الماضي. ويظهر خان في أحداث الجزء الثالث من فيلمه الجديد بنحو 45 إطلالة مختلفة ومنوعة.

ونظراً لتطلّب مشاهده القتالية بعض المرونة في الحركة، فقد صُمّمت مجموعة البدلات لتوفّر له الحرية والليونة في أداء مثل هذه المشاهد المعقدة والصعبة.

وأكد خان أن فيلمه الجديد يخلو من القبلات أو "المشاهد الساخنة" لأنه كان يرغب في أن يكون للمشاهدة العائلية، وأن يكون لديه جمهور من الأطفال، لذلك جلس مع صنّاع الفيلم في البداية، وبدأوا في اختيار أغانٍ مناسبة لمختلف الفئات العمرية، وتغيير بعض المشاهد، مؤكداً أن الفيلم بذلك أصبح مناسباً لأن تشاهده عائلة بالكامل.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم