رعية الشويفات للروم الأرثوذكس تُكرّم التلامذة الناجحين من أبنائها في الامتحانات الرسمية (صور)

6 تموز 2018 | 16:47

من التكريم.

كرّمت رعية الشويفات للروم الأرثوذكس التلامذة الناجحين من أبنائها في الامتحانات الرسمية. وللغاية ترأس الأب الياس كرم القداس الإلهي في كنيسة مار ميخائيل المدبر في ضهور الشويفات بمشاركة التلامذة الناجحين واهاليهم، وألقى عظة توجيهية للتلامذة حضّهم من خلالها على أهمية مواجهة التحديات في الجامعات والصفوف الثانوية، طالباً منهم عدم الانغماس في آفات العصر والاتكال دائما على الله ونقل كلمته إلى زملائهم.

وشدّد على أهمية النجاح من أجل مستقبل أفضل لهم ولأهلهم ووطنهم، كما تمنى لهم دوام الصحة والنجاح وأن يصلحوا بعضهم بعضاً ويثابروا على الدرس على مثال الرب يسوع الذي كان يواظب على التعلم قبل انطلاقه في البشارة. وأضاف كرم انه على التلامذة أن يشكروا الله على كل شيء وعلى ضرورة استثمار الوزنات التي منحهم اياها الله لأجل مجده القدوس.

ورفع الأب كرم الدعاء على نية المطران #جورج_خضر لبلوغه الخامسة والتسعين سائلاً الله أن تكون سنوه عديدة ومديدة. مذكراً انه في مثل هذه الليلة منذ خمس سنوات تم افتتاح شارع المطران خضر في الشويفات. بعد القداس وزّع الأب كرم على التلامذة الناجحين أيقونات للعذراء مريم وكان بعده قطع قالب حلوى في المناسبة.

"قطعة حرية" معرض جماعي لـ 47 مبدعاً تجسّد رسالة "الدفاع عن الحرية ولبنان"

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard