أحمد الجربا صفع لؤي المقداد؟

11 تشرين الثاني 2013 | 17:45

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

صورة مركبة

 ضجت مواقع التواصل الاجتماعي برواية عن "اشتباك" حاد حصل مساء امس بين رئيس "الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية" أحمد الجربا والمنسق السياسي والإعلامي لـ"الجيش السوري الحر" لؤي المقداد، خلال اجتماع للائتلاف في اسطنبول. في الرواية المتناقلة، ان مشادة كلامية حصلت بين الجربا والمقداد على اثر الخلاف في وجهات النظر حول آليات اخراج موافقة "الائتلاف" على المشاركة في مؤتمر "جنيف 2"، لتتطور الامور مع قيام الجربا بصفع المقداد. واقعة "الضرب" التي تناقلها ناشطون نقلا عن حاضرين في اجتماع "الائتلاف" في اسطنبول، لم يؤكدها المقداد الذي وصف الجربا في اول تعليق اعلامي له على الحادثة بـ"الشبيح".

المقداد قال "جرت مشادة كلامية حامية جداً بيني وبين الجربا الذي يمارس التشبيح علينا ويضغط على اعضاء "الائتلاف" من اجل التصويت...".
وكان بيان صادر عن "الائتلاف" امس تحدث عن توافق الاعضاء على تشكيل لجنة من المعارضة السياسية للحوار مع قادة الكتائب المسلحة واقناعهم بالموافقة على المشاركة في جنيف2 بوجود ضمانات".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard