الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

صورة ريما فقيه مع ترامب وتعليقها يقسمان الآراء

المصدر: "إنستغرام"
صورة ريما فقيه مع ترامب وتعليقها يقسمان الآراء
صورة ريما فقيه مع ترامب وتعليقها يقسمان الآراء
A+ A-

اختارت ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية السابقة اللبنانية #ريما_فقيه نشر صورتين في حسابها عبر "إنستاغرام" تزامناً مع الاحتفالات بعيد الاستقلال الأميركي. الصورتان كانتا خلال حصولها على لقب ملكة الجمال، الأولى مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب قبل أن يصبح رئيساً، ظهرت فيها بتاجها، أرفقتها بتعليق جاء فيه: "عندما تعرّفت وعملت مع هذا الرجل كانت الأوضاع مختلفة. أتمنّى أن أعود من جديد وأن أساهم في إحداث تغيير كبير كأميركية من أصول عربية. فلنكافح دائماً لأجل تغيير أفضل".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bk20dCynxTX/?taken-by=rimafakih]]

فقيه عادت ونشرت صورة ثانية مع الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون خلال مرافقتها له إلى مصر وأرفقتها بتعليق: "خلال سفري مع الرئيس بيل كلينتون لمحادثات السلام في الشرق الأوسط التي كانت من أكثر اللحظات التي شعرت فيها بالفخر كملكة جمال أميركا. فلنكافح دائماً لأجل تغيير أفضل". 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bk23P8-ngJ8/?taken-by=rimafakih]]

اللافت أنّ صورة فقيه مع ترامب حازت تعليقات متفاوتة، إذ اعتبر البعض أنّ ما كتبته جاء "مبهماً وغير واضح" في شأن موقفها الحالي من الرئيس الأميركي، فيما أوضح آخرون أنّ تعليقها مفهوم، لا سيّما وأنّها عملت في مرحلة سابقة قديمة مع ترامب إلى جانب شخصيات سياسية أميركية أخرى.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم