تعرف إلى 9 أشياء مجانية في متنزهات ديزني

7 تموز 2018 | 10:08

المصدر: thisisinsider

عند ذهاب أي شخص إلى متنزهات ديزني, فإنه يعي جيداً أن عليه ملء حافظة نقوده بالمال كي يستمتع رفقة أسرته بكل ما يتمنى رؤيته أو تجربته هناك.

فبداية من كلفة الوصول، إلى حجز الفنادق، ووجبات الطعام، وتذاكر الدخول، ينفق الأشخاص مبالغ ضخمة حسبما ذكر موقع thisisinsider.

ولكن يبدو أن هناك أشياء مجانية يمكن الحصول عليها داخل متنزهات ديزني لا يعرفها معظمنا، يرصدها الموقع على النحو الآتي:

سلطة مجانية

في مطاعم مثل Restaurantosaurus in Animal Kingdom و Cosmic Ray's Starlight Café يمكنك شراء الوجبات والساندوتشات الرائعة، وستحصل على فرصة ذهبية لتناول سلطة مجانية من اختيارك الخاص.



مشروبات مجانية لو كنت عضوا في نادي Disney Vacation

إن كنت أحد أعضاء نادي Disney Vacation فستجد صالة داخل متنزهات ديزني تستطيع بداخلها أن تتناول وجبة خفيفة مع مشروب مجاني، كما ستتمتع بخدمة واي فاي مجانية، ومكان للعب الأطفال وشحن الهواتف.



إن لم تكن عضواً في نادي Disney Vacation فإن Club Cool هو الحل..

لو لم تكن مشتركا في نادي Disney Vacation فإن صالة Club Coo هي الحل إن كنت تريد الحصول على مشروبات مجانية، خاصة الكوكتيلات.


حلوى مجانية

يمكن الحصول على حلوى مجانية إن زرت ديزني في أثناء الاحتفال بعيد الهالوين.



زر احتفالي

لو كانت المرة الأولى التي تزور فيها ديزني، أو بسبب الاحتفال بمناسبة خاصة، فيمكنك الحصول على زر أو دبوس احتفالي مجاناً ليوثق الحدث.




الإسعافات الأولية

هناك "الإسعافات الأولية" في كل مدينة ملاهي ديزني وورلد، حيث يمكنك الحصول على الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية أو ضمادات أو التشاور مع ممرضة.


رحلة مجانية بالحافلة ديزني

  إذا كنت تقيم في أحد فنادق ديزني وورلد في أورلاندو، فستحصل على رحلة مجانية بالحافلة في "ديزني" السحري السريع من وإلى مطار أورلاندو.



غبار سحري

يقول المثل الشهير "كل ما تحتاجه هو القليل من الإيمان والثقة والغبار السحري"، ويمنكم الحصول على ذلك الغبار مجاناً عبر Main Street USA in Magic Kingdom at the Harmony Barber Shop..


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard