بالفيديو.. إنقاذ كلب في أثناء سقوطه من الطبقة التاسعة

7 تموز 2018 | 10:09

المصدر: "الدايلي ميل"

في لحظة مذهلة، أنقذ رجل برازيلي يُدعى جواو أوغستو  حياة كلب، بعد أن رآه يسقط من شرفة في الطبقة التاسعة على بعد نحو 100 قدم فوقه عندما كان على وشك الدخول إلى المبنى السكني بولاية ساو باولو.

وحسبما ذكر موقع جريدة "الديلي ميل"، فقد سجلت كاميرات المراقبة لقطة الإنقاذ حين كان أوغستو يقف إلى جانب سيارة متوقفة رافعاً ذراعيه على استعداد للإمساك بالحيوان الأليف عند سقوطه.

وفي غضون ثوانٍ، وقع الكلب بين ذراعيه ويقوم البطل بتطويقه، ورغم هبوطه من مسافة 98 قدماً (30 متراً)، والانزلاق من بين ذراعي أوغوستو، يمكن رؤية الكلب "ميل شيه تزو" وهو يهرول دون الإصابة بأي خدش.

وقال أوغستو إنه عندما رأى الكلب نادى القائم بأعمال المبنى للحصول على ورقة أو منشفة للإمساك بالحيوان الأليف، ولكن لم يكن هناك وقت كافٍ لذلك.

ويواصل "ثم سقط الكلب من الطبقة التاسعة، وكنت أعلم أنني لن أتمكن من الإمساك به، ولكنني كنت على علم بأنني أستطيع أن أخفف من وطأة السقوط".

وأضاف "لقد وقعت على الأرض لثوان، ولكنني تمكنت بالفعل من إغاثة الكلب، فقد كنت في المكان المناسب وفي الوقت المناسب، وفعلت ما أستطيع فعله للمساعدة".

ولم يٌصب أي من "مل " أو أوغستو في الحادث، وقد قام مالك الكلب، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، بتركيب شبكة واقية على الشرفة للحيلولة دون وقوع الحادث مرة أخرى.




http://www.dailymail.co.uk/news/article-5921679/Hero-saves-dog-CATCHING-falls-ninth-floor-balcony.html



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard