الأربعاء - 17 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو : أرماني يتوجه الى الجيل الجديد

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
بالفيديو : أرماني يتوجه الى الجيل الجديد
بالفيديو : أرماني يتوجه الى الجيل الجديد
A+ A-

نظم المصمم العالمي جورجيو أرماني خلال أسبوع الموضة الراقية في باريس عرض  ARMANI PRIVE وسط ديكور جديد بالنسبة لما اعتدنا عليه لدى  المصمم في كل موسم ، فللمرة الأولى خلال أسبوع الموضة للهوت كوتور يستقبلنا جورجيو آرماني وسط ألواح الروكوكو مدعويه، وهو أسلوب زينة معروف ومعتمد في فندق Boisgelin في باريس ، فالمبنى الذي يعود تاريخه الى القرن الثامن عشر يضم حالياً السفارة الايطالية .

عادت بنا المجموعة الى الأمجاد الماضية للهوت كوتور والهدف من ذلك تعريف الجيل الجديد على هذا الفن الراقي، وهكذا سارت العارضات بأحذية الموكاسان المسطحة على البوديوم، وبذلات السموكينغ المنفّذة بقماش المخمل، وسترات التويد المعززة بالخيوط الذهبية وسراويل Palazzo والبلوزات المزينة بالكشاكش، مع مروحة من الألوان تتميّز بالرقي والشياكة وأبرزها الأسود والشمبانيا، وللمساء قدّم لنا الفساتين الضيّقة الطويلة السوداء المزيّنة بالكريستال مع ثنيات من الساتان، مغطاة بأهداب من الحرير ومفتوحة على شكل نبات الخزامى .

أما الفساتين الأخرى فصممت من القماش الفيروزي، والأخضر اليشمي، والزهري، وقد تزينت  بالريش . فالمايسترو Georgio Armani أراد أن يتوجه من خلال هذا العرض الى الجيل الجديد.


































الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم