العقد وُقِّع... "راصّور" مع عادل كرم وأمل بشوشة

5 تموز 2018 | 17:26

العقد وُقِّع.

وقع اختيار شركة "صبّاح إخوان" على كلّ من النجمين #عادل_كرم و #أمل_بشوشة استعداداً لإطلاق "راصّور"، المشروع الدراميّ الجديد.

وكان النجمان قد وقّعا عقد التعاون في مكاتب الشركة بحضور رئيس مجلس الإدارة المُنتج صادق الصبّاح الذي أعرب عن حماسته لهذا المشروع الفنيّ الجديد الذي تستعدّ الشركة لإنتاجه. و قال: "نحن فخورون بانضمام النجم السينمائيّ والتلفزيونيّ الكبير عادل كرم إلى مشروع الشركة الجديد، بخاصّة بعد سلسلة من الأعمال الناجحة التي وصلت أصداؤها إلى العالميّة".

وتابع مُرحّباً أيضاً بأمل بشوشة "التي لا شكّ أنّها تتمتّع بهويّة خاصّة طبعت من خلال أعمالها الفنيّة". 

وعن "راصّور"، قال الصبّاح :"هو خطوة للخروج عن المألوف وكسر الإطار التقليديّ للدراما العربيّة بتوقيع مُخرج مُبدع ومُتميّز كسامر البرقاوي". كما حدّد موعد انطلاق التصوير في 10 أيلول 2018 مُعلناً أّنّ الموسم الأوّل من "راصّور" سيحمل عنوان "دولار".

يُذكر أنّ مُسلسل "راصّور" يمتدّ على 15 حلقة تُعرض حلقة واحدة منها أسبوعياً وهو من النوع التشويقي، قصّة محمود إدريس وتأليف وسيناريو وحوار هشام هلال وحيدر الصفّار.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard