الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ويليان يحذّر هازارد

المصدر: "أ ف ب"
ويليان يحذّر هازارد
ويليان يحذّر هازارد
A+ A-

أكد جناح #المنتخب_البرازيلي ويليان أنه يتطلع إلى حسم القمة المرتقبة أمام زميله في نادي #تشيلسي الانكليزي الدولي البلجيكي إيدين هازارد، خلال مواجهة المنتخبين في ربع نهائي مونديال روسيا.

ويلتقي المنتخبان الجمعة في كازان، وتبدو البرازيل مرشحة بقوة على رغم جودة المنتخب البلجيكي بقيادة نجمه وقائده هازارد ولاعبين مثل كيفن دي بروين وروميلو لوكاكو.

وقال ويليان في مؤتمر صحافي في معسكر المنتخب البرازيلي في سوتشي ان هازارد: "لاعب متواضع جداً وأحب أن أكون معه يومياً في النادي. لكن الآن حان الوقت لكل منا كي يدافع عن ألوان منتخب بلاده وأتمنى أن نكون في القمة".

وأضاف ويليان (29 عاماً)، الذي سيواجه زميلاً آخر له في النادي اللندني هو حارس المرمى تيبو كورتوا، ان هازارد "أحد أفضل اللاعبين في العالم، ولكنني الآن في فريق مختلف وأريد أن أفعل كل شيء من أجل الفوز. أعرف أننا سنبقى أصدقاء بعد ذلك".

ومن المتوقع أن يحافظ ويليان على مكانه في التشكيلة الأساسية للمدرب تيتي بعد ان قدم أفضل أداء له في كأس العالم حتى الآن في المباراة التي فازت فيها البرازيل على المكسيك 2-0 في ثمن النهائي، الاثنين الماضي.

وكان هذا الأداء بمثابة إشارة إلى أن المنتخب المتوج باللقب 5 مرات كان مرتاحاً بسمة المرشح الابرز للقب في روسيا، حيث حقق فوزه الثالث توالياً منذ سقوطه في فخ التعادل أمام سويسرا 1-1، في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الخامسة.

وتابع ويليان: "تطور الفريق منذ المباراة الأولى"، مشيراً إلى انه "كان هناك توتر في تلك المباراة الأولى، كانت بداية أكثر تعقيداً ضد سويسرا، وقد تحسننا خطوة خطوة. أعتقد أننا على المستوى نفسه الذي كنا عليه في التصفيات".

وأوضح ويليان ان نيمار نجم المنتخب وأغلى لاعب في العالم، يتحسن من مباراة إلى أخرى، وهو ما يمكن قوله عن ويليان نفسه، وهو ضمن عدد قليل من اللاعبين الذين بقوا في صفوف المنتخب من تشكيلة مونديال 2014.

وشدد ويليان، الذي دخل بديلاً في المباراة التي منيت فيها البرازيل بخسارة مذلة أمام المانيا 1-7 في نصف نهائي مونديال 2014، على انه بات "أكثر نضجاً ولدي خبرة أكبر من كأس العالم الماضية، والفريق أكثر اتساقا".

وستغادر البرازيل معسكرها على ساحل البحر الاسود للتوجه الى كازان لخوض مباراة الجمعة.

وعاد مدافع ريال مدريد الاسباني مارسيلو وجناح جوفنتوس الايطالي دوغلاس كوستا إلى التدريبات بعد تعافيهما من الاصابة، فيما سيغيب عنها لاعب وسط النادي الملكي كاسيميرو بسبب الايقاف ومن المرجح ان يعوضه لاعب وسط مانشستر سيتي الانكليزي فرناندينيو.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم