الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هاتف BlackBerry KEY2 بات متوفراً في الشرق الأوسط

هاتف BlackBerry KEY2 بات متوفراً في الشرق الأوسط
هاتف BlackBerry KEY2 بات متوفراً في الشرق الأوسط
A+ A-

أعلنت شركة TCL Communication اليوم عن إطلاق أحدث هواتف BlackBerry وأكثرها تقدماً في منطقة الشرق الأوسط، فيتوفر هاتف "BlackBerry® KEY2" الجديد كلياً عبر مجموعة مختارة من متاجر التجزئة الرائدة وستوزعه شركة اكسيوم تليكوم. وسيكون الهاتف متوفراً في المملكة العربية السعودية في وقت لاحق من هذا الشهر.

ويتألق هاتف بلاكبيري الذكي والجديد كلياً بلوحة مفاتيح معززة بأفضل التحسينات في ما يتعلق بالأمان والخصوصية من Blackberry Limited وزود بعدد من المزايا لأول مرة في هواتف بلاكبيري الذكية.

واعتماداً على أحدث أنظمة التشغيل أندرويد "8.1 Oreo"، يعتبر BlackBerry KEY2 أول هاتف من بلاكبيري يزود بكاميرا خلفية مزدوجة. كما يتضمن هذا الهاتف مفتاح السرعة Speed Ke‘، وهو عبارة عن مفتاح اختصار عام يتيح إمكانية الوصول إلى التطبيقات، وجهات الاتصال والوظائف الأكثر استخداماً عبر الهاتف ومن أي مكان وفي أي وقت.


هذا وقد تم الاتفاق مع شركة اتصالات، المزود الرائد لخدمات الاتصالات في دولة الإمارات، لتقديم هاتف BlackBerry KEY2 باللونين الفضي والأسود لعملائها في دولة الإمارات اعتباراً من اليوم.

وسيتوفر هاتف BlackBerry KEY2 باللون الفضي (6 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي/ و64 جيجابايت ذاكرة تخزين) بسعر 2399 درهماً إماراتياً ، و2399 ريالاً سعودياً. بينما سيتوفر هاتف BlackBerry KEY2 باللون الأسود (6 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي/ و128 جيجابايت ذاكرة تخزين) بسعر 2699 درهماً إماراتياً، و2699 ريالاً سعودياً.

جدير بالذكر أن جميع هواتف BlackBerry KEY2 المتوفرة في منطقة الشرق الأوسط مزودة بشريحتين للاتصال.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم