الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

"أمازون" تريد استعارة كتالوغ "تويز أر أس"

المصدر: ذا فيرج
حمدي حجازي
"أمازون" تريد استعارة كتالوغ "تويز أر أس"
"أمازون" تريد استعارة كتالوغ "تويز أر أس"
A+ A-

بعد أن ساهمت شركة "أمازون" في إغلاق متاجر الألعاب الشهيرة "Toys R Us"، فإنها ترغب الآن في استعارة كتالوج ألعاب الأيقونات المطبوعة في متاجر التجزئة، في محاولة من عملاقة الإنترنت لإنشاء كتالوغها الخاص وإرساله بالبريد إلى الخارج، وكذلك تسليمه إلى متاجر Whole Foods ـ التي تملكها الشركة ـ وفقأ لما نشره موقع "ذا فيرج" التقني.

شركة "تويز آر أس" كانت قد أغلقت متاجرها بشكل دائم في الشهر الماضي، بعد أن كانت تُعاني ديوناً بالمليارات، ويعود ذلك جزئياً إلى المنافسة من المتاجر على الإنترنت مثل "أمازون".

وكان كتالوغ "تويز آر أس" الذي يحمل اسم "الكتاب الكبير" من الركائز الأساسية لعديد من الأطفال، وكان من المتوقع أن يكون هذا الكتاب المكون من 100 صفحة متاحاً في نهاية تشرين الأول المقبل ليقوم الأطفال بالبحث فيه وإنشاء قائمة أمنيات قبل شهر كانون الأول واحتفالات نهاية السنة.

والآن بعد أن جرى إغلاق متاجر الألعاب، تحاول العديد من الشركات جذب العملاء الذين اعتادوا التوجه إليها في كل شهر كانون الأول، وعلى سبيل المثال ستفتتح متاجر "مدينة الحفلات" Party City 50 متجر ألعاب للعطلات، والبعض الآخر سيزيد من مساحة أرفف الألعاب في متاجرهم.

إنه أمر هزلي أن تسعى "أمازون" بشكل خاص، بعد أن ساعدت في قتل متاجر "تويز آر أس"، إلى تعلُّم كسب المزيد من المال منهم.

ويُذكر أن أمازون قامت في العام الماضي بشراء متاجر Whole Foods، كما كانت مهتمة بالحصول على بعض مواقع "تويز آر أس" قبل إغلاق المتجر.

https://www.theverge.com/2018/7/4/17534310/amazon-toys-r-us-holiday-toy-catalog-business


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم