مفتي طرابلس لـ "النهار": سأكشف عن الجهة التي تهاجمني

11 تشرين الثاني 2013 | 11:22

خاص- "النهار"
استغربت جهات سياسية ودينية في طرابلس الهجمة على المفتي الشيخ مالك الشعار في مهرجان " احقاق الحق" في المدينة امس ، ولاسيما من الشيخ خالد السيد باسم "اللقاء التشاوري".
وسألت " النهار" الشعار عن سبب هذا الهجوم ؟، فأجاب : " حقيقة فوجئت بهذا الهجوم وسأدرس الموضوع بهدوء كعادتي، وعلى ضوء ذلك سأكشف عن الجهة التي تقوم بهذه الحملة ضدي، وانا من جهتي مستمر في حمل امانة طرابلس والوقوف الى جانب اهلها والى اي طائفة انتموا، وهذا ما تفرضه علي اقتناعاتي الدينية والوطنية للاستمرار في هذه الرسالة". واضاف " سيكون لي موقف في هذا الشأن في الساعات ال48 المقبلة لتبيان حقيقة ما يمارس ضدي. وفي المناسبة فان خالد السيد لا ينطق باسم السلفيين في المدينة وحضر وفد منهم الى منزلي مساء امس واعلنوا عدم موافقتهم على الكلام الذي قاله السيد في حقي".
من جهة اخرى وزع اسلاميون في باب التبانة ليل امس بياناً بعنوان " منقول ... منقول" هاجموا فيه الشعار. وورد ت في ختامه عبارة "نسأل الله ان يبلغك مبتغاك وتنال منصب مفتي الجمهورية ولكن نستحلفك بالله ،لا تعين لطرابلس مفتياً مثلك (...)".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard