والدة منى المذبوح تناشد الرؤساء الثلاثة التدخل لترحيل ابنتها من مصر

4 تموز 2018 | 21:27

قبل موعد محاكمتها في السابع من الشهر الجاري إثر نشرها شريط فيديو في صفحتها عبر "فايسبوك" شتمت فيه الرئيس المصري والمصريين، كرد فعل، وفق ما قالت، على تعرّضها لـ"التحرش من مصريين"، ناشدت والدة اللبنانية منى المذبوح الرؤساء اللبنانيين الثلاثة التدخل لدى الجهات المصرية من اجل ترحيل ابنتها وعودتها الى لبنان، لا سيما انها وفق ما قالت لـ"النهار" "تمرّ بوضع نفسي صعب، إذ لا يزورها أحد"، مشيرةً إلى أنّ وضعها الاقتصادي يحول دون سفرها لرؤية ابنتها.

وتتابع: "محامي منى أبلغنا انه ممنوع من رؤيتها كونه لم يصدر حكم في حقها بعد، لذلك أنتظر الأخبار التي تصلني عنها من عائلات المساجين، حيث اطلعوني انها متعبة ومريضة، ولا تملك المال، الامر الذي دفعها الى خدمة المساجين كي تتمكن من العيش"، مضيفةً "أين الدولة اللبنانية مما فيه ابنتي؟ قنصلية لبنان تطلب منّا الصبر، الا انني اخشى على مصيرها، على الرغم من إرسالي تقارير طبية تثبت انها تعاني من اضطرابات عصبية، وسبق أن خضعت إلى عملية جراحية في رأسها".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard