2018 FIFA WORLD CUP RUSSIA™14 Jun - 15 Jul

السويد تتخطى سويسرا وتبلغ ربع النهائي

  • المصدر: "النهار"
  • 3 تموز 2018 | 19:12

واصل #المنتخب_السويدي مسيرته الناجحة في #كأس_العالم 2018 في روسيا، بعدما تأهل إلى الدور ربع النهائي بفوزه على نظيره السويسري بهدف نظيف، في اللقاء الذي جرى بينهما في كريستوفسكي، ضمن منافسات دور الـ16.

ويلتقي المنتخب السويدي في ربع النهائي مع الفائز في لقاء إنكلترا وكولومبيا، مساء اليوم الثلثاء، يوم السبت المقبل.

سجل الهدف الوحيد إيميل فورسبيرغ في الدقيقة 66 بتسديدة قوية ارتدت من قدم مدافع سويسرا إلى داخل الشباك.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، فغابت الفرص عن الشوط الأول مع أفضلية استحواذ للمنتخب السويسري، الذي بدا أكثر تنظيماً، إلا ان الفرص السويدية، التي كانت قليلة، يبدت أخطر من فرص المنافس.

ولم يتغير الحال كثيراً في الشوط الثاني، مع تحسن في أداء المنتخب "الاصفر" الذي نجح في تسجيل هدف الفوز من تسديدة لنجمه فورسبيرغ، لينتفض بعدها المنتخب "الأحمر" ويحاول إدراك التعادل، إلا ان رعونة لاعبيه كانت "العنوان" الابرز، خصوصاً انه لم يهدد مرمى الحارس السويدي بأي تسديدة خطيرة طيلة الوقت المتبقي.

وكادت السويد تعزز تقدمها في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من ضائع، حين تعرض مارتن أولسون لخطأ من ميشال لانغ، الذي طرد، إذ احتسب الحكم ركلة جزاء، لكنه استعان بتقنية الفيديو ليعدل قراره باحتساب ركلة حرة مباشرة سددها اولا تويفونين وأبعدها الحارس السويسري.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard