2018 FIFA WORLD CUP RUSSIA™14 Jun - 15 Jul

قصّة رجل مفجوع في كأس العالم... رسالة عاطفية من نيمار وأوتشوا

  • جوي جريس
  • المصدر: "فوكس سبورتس لاتينواميركا"
  • 3 تموز 2018 | 12:47
دخل المحامي المكسيكي جيلبرتو مارتينيز إلى ملعب لوجنيكي واضعاً 4 بطاقات تعريف حول عنقه على الرغم من أنه سافر بمفرده إلى روسيا، بحسب موقع "فوكس نيوز لاتينو أميركا" اللاتيني.

جيلبرتو مارتينيز وعائلته.

كان المكسيكي يحلم بمشاهدة كأس العالم مع عائلته المؤلفة من زوجته فيرونيكا وطفليهما دييغو (8 أعوام) وميا (6 أعوام). حجزت العائلة البطاقات ومكان إقامتهم، فوقعت الكارثة في 28 نيسان بعدما اصطدمت سيارة رباعية الدفع بالسيارة التي كانت فيرونيكا تقودها خلال زيارتها وولديها شقيقها في ميامي، فتوفي جميع الركاب على الفور وفقد مارتينيز عائلته بلمح البصر.

زوجة جيلبرتو مارتينيز وولديهما.

الخادث المأساوي.

سعى الوالد المفجوع للحصول على مساعدة من طبيب نفسي الذي أقنعه بالسفر إلى روسيا كما خطط مع عائلته. وفي موسكو، وقف إلى جانب مسرح البولشوي، كما حلمت ابنته، وذهب إلى سانت بطرسبرج بالقطار كما أرادت زوجته.
حضر مارتينيز مباراة المكسيك الأولى التي كانت ضدّ ألمانيا وجلب معه البطاقات الأربع تكريماً لعائلته. وبعد فوز المكسيك، تلقى مارتينيز رسالة نصية كتب فيها: "فزنا من أجل عائلتك"، ليتفاجأ بأنّ الرسالة من حارس مرمى المكسيك غييرمو أوتشوا.

جيلبرتو مارتينيز.

جيلبرتو مارتينيز.

كما حضر مارتينيز فوز البرازيل على كوستاريكا، واشترى هذه التذاكر لأن ابنه دييغو أراد أن يرى نيمار يلعب، لكن لم يشأ القدر أن يسمح لدييغو بمشاهدة لاعبه المفضل فحضر جيلبرتو المباراة بمفرده.
وسمع النجم نيمار بأن دييغو كان معجباً به، فنشر أمس، قبل ساعات من المواجهة بين المكسيك والبرازيل، فيديو موجه لمارتينيز مرسلاً له أيضاً قميصاً حمل توقيعه تكريماً لذكرى صبي صغير انتهت حياته في وقتٍ مبكرٍ جدًا.

جيلبرتو مارتينيز.

جيلبرتو مارتينيز.

وقال النجم البرازيلي في الفيديو: "أنا أحييك وأشكرك جزيل الشكر على المودة. لا أستطيع تخيّل كيف مرت عليك الأشهر القليلة الماضية، لكن لا شكّ أنّها كانت صعبة جداً عليك. لكنك هنا اليوم من أجل عائلتك، من أجل تحقيق حلمهم. شكراً لك على دعمك، شكراً لك على حبك لكرة القدم البرازيلية. أتمنى أن أبقى سعيداً في الملعب، ليس فقط لأنني أعتبر ابنك بمثابة ابني، وعائلتك هي عائلتي، وكل من يحب كرة القدم يجعلني أشعر بالسعادة أيضاً".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard