زفاف توفيق عكاشة وحياة الدرديري... رومنسية وعشاء فوق النيل (صور)

3 تموز 2018 | 10:25

المصدر: -"النهار"

العروسان عكاشة والدرديري.

احتفل الإعلاميان #توفيق_عكاشة و#حياة_الدرديري بزفافهما خلال الساعات الماضية، وذلك في حفل بسيط أقيم بأحد المراكب النيلية، واقتصر على أهالي العروسين وأقاربهما.

وكان عكاشة والدرديري أعلنا ارتباطهما رسمياً قبل أيام، حيث عقد القران بمنزل العروس، ليتم الزفاف وسط أجواء رومانسية وعشاء للعروسين، اللذين ظهرا في كامل أناقتهما، وبدت عليهما السعادة الغامرة.

ومنذ إعلان ارتباط عكاشة والدرديري، أصبحا حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث سعى ناشطون للبحث في دفاتر هذه العلاقة وكيف أنها كانت مبنية على تقدير عكاشة للدرديري، خلال عملها معه في قناة "الفراعين" التي يمتلكها، حيث سرت شائعات كثيرة بأنهما تزوجا سراً. كما أظهر الناشطون فيديو لعكاشة يتحدث فيه عن أنه كان يتمنى ومعه زوجته، تبني الدرديري، لكن تحريم الإسلام التبني منعه من ذلك، كما ظهر عكاشة في برنامج "شيخ" الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة في رمضان الماضي ليؤكد حبه للدرديري، وكيف أنقذته مرتين من محاولات اغتيال.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard