الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هجوم بسكين يصدم الأميركيّين: رجل يطعن عشوائيًّا أطفالاً في حفلة عيد ميلاد

المصدر: "أ ف ب"
هجوم بسكين يصدم الأميركيّين: رجل يطعن عشوائيًّا أطفالاً في حفلة عيد ميلاد
هجوم بسكين يصدم الأميركيّين: رجل يطعن عشوائيًّا أطفالاً في حفلة عيد ميلاد
A+ A-

أعلنت السلطات الاميركية أن طفلة في الثالثة من العمر أصيبت مع خمسة أطفال آخرين وثلاثة بالغين في هجوم بسكين استهدف حفلة عيد ميلاد في شمال غرب الولايات المتحدة توفيت متأثرة بجروحها، مشيرة الى ان سبعة من الجرحى الباقين ما زالوا يتعالجون في المستشفى.

والهجوم الذي صعق البلاد بأسرها استهدف السبت حفلة عيد ميلاد طفلة في ولاية #آيداهو ونفذه شاب كان مسلحا بسكين طعن بواسطته ضحاياه قبل ان يتم اعتقاله، كما اعلنت شرطة مدينة بواز الأحد.

وقالت في بيان مقتضب الاثنين ان الطفلة الصغيرة اخليت على متن طائرة الى ولاية يوتاه المجاورة لكي تتلقى العلاج لكنها فارقت الحياة متأثرة باصابتها.

وكانت الشرطة اعلنت أن الرجل الذي اعتقلته، ويدعى تيمي كيمر، طعن عشوائيا 6 أطفال وثلاثة بالغين وانه سيمثل الاثنين امام محكمة لتوجيه الاتهام رسميا اليه.

والمشتبه به هو أميركي أسود من لوس أنجليس يبلغ من العمر 30 عاما وسيوجه اليه القضاء تهم القتل والتسبّب بجروح ناجمة عن الطعن بسكين، مع ظروف مشددة لان غالبية ضحاياه أطفال.

ووقع الهجوم في منزل تقيم فيه عائلات عدة من اللاجئين، ولا سيما من سوريا والعراق وإثيوبيا.

وتعتقد الشرطة أن المهاجم استهدف هؤلاء الضحايا لأنهم يقيمون على مقربة من منزل أقام فيه بضعة أيام في السابق قبل ان يتم طرده منه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم