ميغان ماركل تكسر الأعراف للمرة الثانية في أسبوع! (فيديو)

2 تموز 2018 | 16:15

المصدر: "الإكسبريس"

  • المصدر: "الإكسبريس"

ميغان ماركل.

حضرت #ميغان_ماركل (36 عاماً) مناسبة ملكية أخرى هذا الأسبوع إلى جانب الملكة إليزابيث الثانية وزوجها الأمير هاري، جوائز الملكة للقادة الشباب في قصر باكنغهام، بحسب موقع "الإكسبريس" البريطاني.
على الرغم من أنّ كل شيء بدا مثالياً، إلّا أنّ ميغان كسرت البروتوكول الملكي من جديد خلال الحفل.

الملكة، الأمير هاري وميغان ماركل.

وبعدما انتُقِدت على الطريقة التي جلست بها خلال الحفل، واضعةً رِجلاً فوق الأخرى، انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر ماركل تحاول امساك يد زوجها. حاول الأمير تجاهل خطوة زوجته، مما دفعه إلى إبعاد يده، لتعود وتنتبه دوقة ساسيكس وتسير بجانب زوجها كأن شيئاً لم يكن.
نادرًا ما يظهر أعضاء العائلة الملكية مشاعرهم علناً، وذلك بسبب بروتوكول ملكي غير مكتوب أصدرته الملكة إليزابيت الثانية منذ تولّيها العرش، لذلك تندر صور الأمير فيليب ماسكاً يد الملكة في اطلالاتهما.

دوق ودوقة كامبريدج.

الملكة وزوجها الأمير فيليب.

والتزمت #كايت_ميدلتون والأمير وليم لفترة طويلة  القاعدة غير المكتوبة، ولم يمسكا يد بعضهما البعض سوى مرات معدودة. أمّا هاري وميغان فاشتهرا بإظهار عواطفهما تجاه أحدهما الآخر في الأماكن العامة، ولكن ليس في المناسبات الرسمية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard