الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الملكة إليزابيت ترفض إجراء جراحة لركبتيها رغم الألم

المصدر: "ميرور"
الملكة إليزابيت ترفض إجراء جراحة لركبتيها رغم الألم
الملكة إليزابيت ترفض إجراء جراحة لركبتيها رغم الألم
A+ A-

على الرغم من أنّ عمر الملكة إليزابيت الثانية قارب الـ92 سنة، إلّا أنها لا تزال تتابع مسؤولياتها وحياتها المليئة بالمشاركات والزيارات الملكية. ففي الأسبوع الماضي، حضرت الملكة سباق "الرويال اسكوت" برفقة دوقة سوسيكس ميغان ماركل، في أول رحلة بمفردها من دون الأمير، ووزعت الجوائز على الفائزين.  

ورغم ابتسامتها التي لم ترافق محياها، كان واضحاً الألم الذي تعانيه الملكة في ركبتيها. والجدير بالذكر أنّها ترفض إجراء عملية جراحية، والسبب في ذلك لا يصدق ويظهر مدى التزامها بعملها. الأمر بسيط. هي لا تريد أن تتغيّب عن أي من التزاماتها، وفق ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني.

وفي الحديث مع موقع "الصن" البريطاني، ذكر مصدر ملكي: "تحدّثت الملكة مع أصدقائها في معرض تشيلسي للزهور وأكّدت أنّ ركبتيها تؤلمانها، لكنّها متردّدة في إجراء العملية بسبب الوقت الذي ستستغرقه للشفاء".

يشار إلى أنّ هذه السنة هي الأخيرة للملكة في تقديم الجوائز في السباق، وسيتولى الأمير هاري وميغان ماركل الأمر السنة المقبلة. وفي وقت سابق من هذا العام، خضعت الملكة لجراحة في العين لإزالة الماء الأبيض، لكنّها أبقت الأمر سراً، وما زالت ترتدي نظارات شمسية أينما حضرت لحماية عينها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم